Wednesday 16th November,200512102العددالاربعاء 14 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاخيــرة"

أول الخير قطرة وبرد في (الوسم)أول الخير قطرة وبرد في (الوسم)
البياض يكسو حائل وزخات المطر تزين الرس وترسم قوس قزح في عنيزة.. وتروي عطش (حفر الباطن)

  * الرس - عنيزة - حفر الباطن - بقعاء - خليفة محمد الخليفة - خالد الفرج - فهد الجخيدب - فهد الشيحان:
في أولى بشائر الخير استقبلت عدد من مناطق المملكة هطول أمطار غزيرة ومتوسطة كانت (بعضها) مصحوبة بزخات من البرد.. وقد سالت على إثرها الأودية والشعاب وقد رسمت صورا جمالية ومناظر خلابة.
ففي الرس هطلت ليلة الثلاثاء وصباحه أمطار متوسطة وخفيفة على محافظة الرس والقرى المجاورة شملت دريميحة والمصك بالشمال الغربي لمحافظة الرس سالت على إثرها بعض الشعاب الصغيرة وارتوت الأرض، جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد.
متتبعو الأمطار من الشباب الذين تستهويهم هذه الهواية ليلا أو نهارا عبروا عن سرورهم بهذه الأمطار خاصة أنها تأتي في (الوسم) لما لها من فوائد إنبات الكمأة المحببة للناس إذا كانت غزيرة وتعدد مرات هطولها.
وفي عنيزة استقبلت عنيزة صباح أمس أمطارا غزيرة ارتوت على إثرها المنتزهات التي بدورها بدأت في استقبال حشود كبيرة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لغرض النزهة والاستمتاع بهذه الأجواء الخلابة الجميلة.. وقد استبشر الأهالي بهذه الأمطار وذلك بفضل الجو الممتع الباعث للسرور والمطمئن للنفس.وفي حفر الباطن هطلت يوم أمس الثلاثاء أمطار غزيرة على محافظة حفر الباطن والمراكز التابعة ارتوت على إثرها الأرض لها، حيث استمر هطول الأمطار من فجر يوم الثلاثاء وحتى لحظة إعداد هذا الخبر. جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.وفي بقعاء وفي أولى بشائر الخير لهذا العام سقطت أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على منطقة (حداجة) الواقعة على طريق تربة حائل والتابعة لمحافظة بقعاء واكتست الأرض باللون الأبيض ومثلت الثلوج مناظر جميلة خلابة أجبرت الجميع على الخروج للتنزه في هذه المناطق والاستمتاع بمناظر الطبيعة الجميلة..كما شملت الأمطار الغزيرة منطقة الشامات والأجفر والمياه والقرى الواقعة شرقي محافظة بقعاء وسالت الأودية والجداول والشعاب الصغيرة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved