Saturday 12th November,200512098العددالسبت 10 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "تلاحم البر البحريني بالبر السعودي"

أهم علامات التطور في منطقة الخليج العربيأهم علامات التطور في منطقة الخليج العربي

يشرفني أن أرفع لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وإلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية أصدق التهاني القلبية بمناسبة مرور 20 عاماً على تلاحم البر البحريني بالبر السعودي وقيام جسر الملك فهد الذي يعد من أهم علامات تطور البنية التحتية في منطقة الخليج العربي. كما نود أن نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بهذا الصرح الحضاري الذي ساهم في تدعيم العلاقة وتمتين نسيج الترابط بين شعبي المملكتين حيث كان هذا الترابط الأخوي ولا يزال مثالاً سامياً للأشقاء في المنطقة. وانطلاقاً من ذلك فإننا ندعو إلى تحقيق مزيد من هذه المنجزات العمرانية الضخمة التي تضمن تقارب دول المنطقة وتعمق وحدتها على الصعد الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية.
إن جسر الملك فهد عبر السنوات الماضية منذ افتتاحه ساهم بشكل كبير وإيجابي في مسيرة تحقيق الخطط التي يتبناها قادة دول مجلس التعاون الرامية إلى تسهيل انتقال البضائع والخدمات والعمالة الوطنية بين دول المجلس وانسيابها بما يحقق شعور التكامل وإلغاء الحدود واتساع الوطن لكافة مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.
ونحن إذ نهنئ أنفسنا بهذا الصرح الهام فإننا نأمل أن يكون على مختلف الأصعدة دافعاً قوياً لمزيد من هذه المشروعات الحضارية التكاملية للمساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في دولنا الخليجية تحقيقاً لتطلعات القيادة والشعوب بالمنطقة.

د. مجيد بن محسن العلوي
وزير العمل بمملكة البحرين

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved