Friday 11th November,200512097العددالجمعة 9 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الروضان والطارقي يجريان عمليتين على حساب البلطانالروضان والطارقي يجريان عمليتين على حساب البلطان
الحزم ينهي استعداداته للاتحاد بمعسكر مغلق ويتدرب اليوم في جدة

* الرس - خالد الغفيلي:
أنهى فريق الحزم الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة بطل آسيا (الاتحاد) في جدة غداً السبت في الجولة السادسة لدوري خادم الحرمين الشريفين.
وقاد التدريبات الحزماوية المدرب التونسي أحمد العجلاني الذي أجبر كل اللاعبين على الدخول في معسكر مغلق داخل مقر النادي بهدف رفع المعدل اللياقي وضبط برنامج اللاعبين. وكانت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وشهدت انتظام اللاعبين كلهم بمن فيهم المنقطع علي المسجن الذي وقع يوم الأربعاء في مكتب رعاية الشباب في الرس لاعباً هاوياً بعد اتفاق مع إدارة النادي على راتب شهري مقداره 10 آلاف ريال، كما شهدت الأيام الأربعة الماضية عودة نجم الفريق ولاعبه المخضرم يوسف الجسار بعد زوال ظروفه العائلية التي كانت سبباً رئيسياً في انقطاعه عن التدريبات طوال الفترة الماضية.
من جانب آخر يؤدي الفريق تدريبه الأخير الليلة على ملعب نادي الاتحاد في جدة بعد تعذر أدائه على استاد الأمير عبد الله الفيصل المشغول بتدريبات المنتخب السعودي لكرة القدم.
على صعيد آخر أكد مصدر مسؤول في نادي الحزم ل(الجزيرة) اقتراب ناديه من التعاقد مع مهاجم فريق الاتحاد الأول حمد بو ربع بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم؛ وذلك لدعم خط الهجوم الحزماوي، وذلك بعد موافقة المدرب الروماني يوردانيسكو الذي كان في السابق معارضاً استمراره مع الحزم، علماً بأن اللاعب حمد بو ربع لعب مع الحزم العام الماضي وأسهم إسهاماً فعالاً في صعوده إلى دوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه. ومن المتوقع أن ينتظم اللاعب في التدريبات الحزماوية خلال الأيام القادمة بعد موافقة الإدارة الاتحادية برئاسة منصور البلوي على إعارته للحزم مجاناً؛ تقديراً للعلاقة الوطيدة التي تربط الناديين.
إلى ذلك أجرى لاعب الحزم لكرة القدم رياض الروضان عملية جراحية في يده اليسرى على يد الدكتور سالم الزهراني؛ إذ كان يعاني منها طوال السنوات الماضية وسوف يغيب عن الملاعب شهراً واحداً، كما أجرى مهاجم الفريق أحمد الطارقي في مستشفى دلة عملية جراحية في أسفل عضلات البطن التي كان يشتكي منها إبان إعارته العام الماضي من الجبلين، وسوف يغيب اللاعب عن الملاعب أربعة أشهر، وتكفل بالعمليتين رئيس هيئة أعضاء الشرف خالد البلطان.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved