Friday 11th November,200512097العددالجمعة 9 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

أمير منطقة حائل يشكر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقةأمير منطقة حائل يشكر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة

* حائل - محمد المصارع:
وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل برقية شكر إلى رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ منصور بن عقيل العمار الشمري لتجاوب مجلس إدارة الغرفة مع المكرمة الملكية برفع رواتب موظفي الغرفة بنسبة 15%، إضافة إلى رفع الحد الأدنى لراتب موظفي الغرفة السعوديين إلى ألفي ريال، وقد تمنى سموه التوفيق للجميع بهذه المناسبة الكريمة.
هذا وقد كان مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل قد قرر رفع رواتب موظفي الدولة بنسبة 15% من الراتب الأساسي تجاوباً مع المكرمة الملكية الكريمة لغرض توفير حياة كريمة لأبناء وطننا العزيز ومساعدتهم في تحمُّل أعباء المعيشة.. لتكون الغرفة من الجهات السبَّاقة إلى تنفيذ كل ما فيه الخير لأبناء هذا الوطن.
وأشار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل الأستاذ منصور بن عقيل العمار الشمري لهذه اللفتة الملكية الكريمة شاكراً ومقدِّراً للمقام السامي حرصه على السعي الدائم إلى توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين وتلمُّس احتياجاتهم كما شكر سعادته معالي وزير العمل على جهوده الكبيرة لحثّ القطاع الخاص على أهمية استلهام روح هذه المكرمة وضرورة تجاوب هذا القطاع الكبير بحيث تشمل كل منسوبيه.
وقد أهاب سعادة رئيس مجلس الإدارة بموظفي الغرفة لبذل المزيد من الجهد في عملهم لتقوم الغرفة بأداء رسالتها على أحسن وجه تجاه منتسبيها، مؤكداً على أهمية السعي المستمر لتحسين وتطوير هذه الخدمات.
كما أكد سعادته على سعيه المستمر مع رجال الأعمال بالمنطقة على الدفع بمسيرة التنمية الاقتصادية المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وحكومته الرشيدة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved