Saturday 5th November,200512091العددالسبت 3 ,شوال 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

اعتقالات في الضفة وتحركات إسرائيلية مريبة تجاه لبنان اعتقالات في الضفة وتحركات إسرائيلية مريبة تجاه لبنان

* نابلس - القدس المحتلة - بلال أبودقة - الوكالات:
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملات التمشيط والمداهمة بحجة البحث عن مطلوبين ووسائل قتالية، مع تكثيف هذه الحملة في منطقة جنين بالضفة الغربية، حيث اعتقلت ثمانية فلسطينيين بينهم خمسة من حماس والجهاد الإسلامي.. كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم (الفارعة) في نابلس وسط إطلاق نار كثيف وداهمت عدة منازل ودمرت محتوياتها غير أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.
إلى ذلك عززت القوات الإسرائيلية أمس الجمعة دورياتها ورفعت حالة التأهب على الحدود اللبنانية، وتوقع المراقبون أن تكون وراء هذه التحركات مخطط عدواني جديد بالرغم من مزاعم إسرائيل أنها تتحسب لهجمات قد يشنّها حزب الله اللبناني. وتم تعزيز المراقبة على طول الحدود الدولية وخط وقف إطلاق النار في منطقة مزارع شبعا اللبنانية التي تتلاقى فيها الحدود اللبنانية والإسرائيلية والسورية.
ومن جانب آخر أعلن حزب العمل الإسرائيلي أمس أنه سيختار الأربعاء المقبل رئيسه الجديد في انتخابات تمهيدية أرجئت مرة أولى بسبب مخالفات. ويفترض أن يختار مئة ألف من أعضاء الحزب بين أربعة مرشحين، أوفرهم حظاً هو شيمون بيريز الرئيس الحالي للحزب نائب رئيس الوزراء، ورئيس اتحاد نقابات العمال (الهستدروت) عمير بيريتس.

طالع دوليات

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved