Monday 31th October,200512086العددالأثنين 28 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

بتوجيهات الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيزبتوجيهات الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز
كشافة الملك عبدالعزيز ببيت شباب مكة يرشدون المعتمرين

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس جمعية مراكز الأحياء بالمنطقة، وبمتابعة من وكيل الإمارة ورئيس المجلس الفرعي للجمعية بالعاصمة المقدسة عبدالله بن داود الفايز قام شباب قادة وكشافة الملك عبدالعزيز ببيت الشباب بمكة المكرمة المشاركون في برنامج (شباب مكة في خدمتك) خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين بإرشاد أكثر من عشرة آلاف معتمر.. صرح بذلك مدير البرنامج الدكتور خالد الردادي الذي أضاف أن شباب الكشافة قاموا بإرشادهم إلى مقار سكناهم وخاصة كبار السن والعجزة، كما ساعدوهم على استخدام عربات السعي في وقت الازدحام في الساحات المحيطة بالمسجد الحرام.
تعظيم البلد الحرام
يذكر أن شباب الكشافة يؤدون هذه الأعمال من خلال هذا البرنامج الذي يقام ضمن فعاليات مشروع تعظيم البلد الحرام، الذي ينظمه فرع جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة لخدمة الزوار والمعتمرين، وقد بدأ أعماله اعتبارا من العاشر من شهر رمضان المبارك وسيستمر حتى نهاية الشهر الكريم ويشارك فيه أكثر من خمسمائة قائد وكشاف من كشافة الملك عبدالعزيز ببيت الشباب بمكة المكرمة.
وتعمل الفرق الكشفية على مدار الأربع والعشرين ساعة عن طريق الورديات، وقد حظي هذا البرنامج بتقدير وإعجاب الزوار والمعتمرين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved