Saturday 22nd October,200512077العددالسبت 19 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "شهر الغفران"

ضمن برامج خدمة المجتمع طلاب ثانوية مجمع العليان بعنيزة.. يقدمون الإفطار للصائمين عند ميدان الساعةضمن برامج خدمة المجتمع طلاب ثانوية مجمع العليان بعنيزة.. يقدمون الإفطار للصائمين عند ميدان الساعة

* عنيزة ? عطاالله الجروان:
ضمن برامج النشاط الطلابي المقام في ثانوية مجمع العليان بعنيزة برنامج خدمة المجتمع والذي من أهم أهدافه تدريب الطلاب على العمل التطوعي وخدمة الآخرين انطلاقاً من مبادئ الدين الحنيف، وسعياً لتحقيق هذا الهدف التربوي النبيل نفذت المدرسة برنامج تفطير الصائمين عند إشارات المرور وتم اختيار ميدان الساعة وذلك باعتباره من أهم الميادين في عنيزة.
وتم توزيع الطلاب على جميع تقاطعات الميدان وذلك قبل نصف ساعة من أذان مغرب يوم الأربعاء ويقوم كل طالب بتوزيع الماء والتمر ووجبة خفيفة على جميع قائدي السيارات أو عابري الطريق.
الجزيرة رافقت الطلاب أثناء قيامهم بأداء مهامهم وسجلت انطباعاتهم والتي أكدوا خلالها استمتاعهم بما يقومون به من عمل تطوعي ومساهمتهم في تفطير الصائمين والذي وعد الرسول صلى الله عليه وسلم بالأجر الكبير لمن يفطر صائماً بأن له مثل أجر الصائم، كما ذكر الطلاب بأن تدريبهم على الأعمال التطوعية مستمر طيلة العام الدراسي ويحبه الطلاب كثيراً.
الجدير ذكره أن ثانوية مجمع العليان من المدارس التي تهتم كثيراً بتدريب طلابها على برامج كثيرة وكان أهمها انتخابات المجلس الشوري للطلاب والذي كان جاء مشابهاً لانتخابات لامجالس البلدية التي أقيمت في جميع مناطق ومحافظات المملكة حيث أقيمت المقار الانتخابية والحملات لادعائية للمرشحين وسط تفاعل كبير من الطلاب، ويشرف على هذه البرامج رائد النشاط الأستاذ عبدالرحمن المقبل بدعم ومساندة من جميع منسوبي المدرسة وفي مقدمتهم الأستاذ خالد المرزوقي مدير المدرسة.
وفي نهاية برنامج تفطير الصائمين شكر الطلاب الجزيرة على حضورها ومشاركتها لعملهم التطوعي ويعتبرون ذلك دعماً لهم من صرح صحفي شامخ ومنبر إعلامي كبير.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved