Saturday 22nd October,200512077العددالسبت 19 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "شهر الغفران"

حظيت أمسياته بموضوعات هادفة وحضور فاعلحظيت أمسياته بموضوعات هادفة وحضور فاعل
اختتام فعاليات ملتقى التربية الرمضاني الخامس ببريدة

* بريدة - بندر الرشودي
اختتم ملتقى التربية والتعليم الرمضاني الخامس الذي نظمته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، ممثلة بإدارة الثقافة والمكتبات، بمقر وحدة الخدمات الإرشادية ببريدة.. وقد تضمن الملتقى إقامة أمسيات رمضانية ماتعة، تم خلالها طرح العديد من الموضوعات الاجتماعية والأدبية والتربوية.
وقد حظي الملتقى بحضور فاعل من قبل التربويين بالمنطقة، يتقدمهم المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري، ومساعده الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد.
وقد قدم هذه الأمسيات الجميلة ثلة من التربويين والأدباء والمثقفين، حيث تفننوا في طرح موضوعاتهم بأسلوب جميل أثرى الحاضرين في مجالات متعددة.
(الجزيرة) زارت الملتقى واستمتعت ببعض أمسياته، والتقت هناك سعادة مدير عام التربية والتعليم بالقصيم الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري الذي أشار إلى أن الإدارة العامة ممثلة بقسم الثقافة والمكتبات، دأبت سنوياً على إقامة هذا الملتقى، إذ ينظم هذا العام للمرة الخامسة على التوالي،
مؤكداً أن الهدف من ذلك هو إقامة أمسيات رمضانية ممتعة يتم في ثناياها طرح العديد من الموضوعات مختلفة المجالات اجتماعية وتربوية وأدبية، أتحفنا بها نخبة من التربويين والأدباء، وأمتعونا بطرح هادف توج بمداخلات رائعة أثرت ساحة الموضوعات المطروحة..
وأثنى التويجري في ثنايا حديثه، على جهود زملائه في إدارة الثقافة والمكتبات في سبيل تنظيم هذا الملتقى الرائع الذي كما شاهدتم حجم التفاعل الذي يشهده من قبل الحضور الفاعل الذي يضيء لياليه، مقدماً في الختام شكره وتقديره لجريدة (الجزيرة) على طرحها المتوازن ومواكبتها الدائمة للأحداث بأسلوب إعلامي متميز.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved