Saturday 22nd October,200512077العددالسبت 19 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "نوافذ تسويقية"

العربية للطيران أول خطوط جوية دولية تطير إلى مدينة ناجبور الهنديةالعربية للطيران أول خطوط جوية دولية تطير إلى مدينة ناجبور الهندية

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
أصبحت العربية للطيران أول خطوط جوية اقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأول خط جوي دولي يعمل بين الشارقة وناجبور في ماهار اشترا بالهند. وقد رافق الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة العربية للطيران والسيد عادل علي الرئيس التنفيذي للعربية للطيران وفد رفيع المستوى من أفراد الصحافة ووسائل الإعلام والمسافرين على الرحلة الافتتاحية أول أمس. وبهذه المناسبة صرح الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني «أن» العربية للطيران سعيدة لكونها شركة الطيران الدولية الأولى التي تحلق إلى ناجبور. وإنه لدينا تاريخ حافل بفتح مسارات جديدة وأسعار في متناول الجميع لمسافرين أكثر من المنطقة ونتطلع قدماً إلى ذلك من خلال ناجبور. كما أود أن أشكر حكومة الهند وسلطة الطيران الهندية لمنحنا حقوق الطيران إلى ناجبور».
وتشغل العربية للطيران 3 رحلات أسبوعياً إلى ناجبور أيام الأربعاء والجمعة والسبت.
وبتشغيل ناجبور سيتم وصل العديد من المدن الرئيسة حولها بالشرق الأوسط حيث إن هناك العديد من الطرق وسكك الحديد التي تصل ناجبور بالمدن الرئيسة في آندرا باراديش، وماديا باراديش، وشاتيسجاره وباقي منطقة ماهاراشترا.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved