Saturday 22nd October,200512077العددالسبت 19 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

(القحطاني) يقيم حفل إفطار لرجال الأعمال والإعلام(القحطاني) يقيم حفل إفطار لرجال الأعمال والإعلام

* الدمام - مكتب الجزيرة
أقام رئيس مجموعة شركات حسن بن عبد الكريم القحطاني القابضة الشيخ خالد بن حسن القحطاني حفل إفطار في منزله بالحزام الذهبي بالخبر، حضره عدد كبير من رجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام، ووجهاء المنطقة الشرقية، وبعض المسؤولين الحكوميين.
وأكد القحطاني أن التواصل بين رجال الأعمال مسألة في غاية الأهمية، وقد سعدنا في هذا الشهر الكريم بلقاء مجموعة من الفعاليات الاجتماعية العاملة في أكثر من مجال، سواء كانوا رجال الأعمال أو من بعض ممثلي وسائل الإعلام، أو بعض المهتمين بالشأن الاقتصادي، وكان اللقاء جميلاً ورائعاً، يستحقون عليه الشكر والتقدير.
وأضاف أن رسالتنا في الوقت الحاضر هو المزيد من التعاون والتنسيق والتشاور وتبادل وجهات النظر حول واقعنا الاقتصادي والاجتماعي، وكل ما من شأنه المساهمة في تطوير وتنمية هذا الوطن المعطاء.
وقد شهد الحفل تداولات حول الواقع الاقتصادي، خصوصاً وضع سوق العقار الحالي وما تشهده السوق من ركود يتمنى له الجميع ألا يطول، وتعود مساهمة سوق العقار في الاقتصاد الوطني كما كانت قبل سنوات.
وتم خلال الحفل توزيع هدايا للمدعويين كافة، للتأكيد على أن العلاقة القائمة بين العاملين في الأصعدة كافة هي علاقة بالدرجة الأولى أخوية.
وذكر القحطاني في حديثه للصحفيين أن السوق العقاري مبشر بالخير في ظل اللوائح الجديدة التي أقرها مجلس الوزراء في الفترة الماضية باعتبار أن العقار يمشي بخطى ثابتة - بإذن الله - وأن هناك طفرة متوقعة لهذا السوق بعد التنظيمات الجديدة التي أولتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لما لهذا السوق من أهمية بالغة في الاقتصاد الوطني.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved