Saturday 22nd October,200512077العددالسبت 19 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "فـن"

ورد و شوكورد و شوك

* إعداد - علي العبد الله:
* عودة الفنان (غانم السليطي) إلى الأعمال الرمضانية بعد غياب طويل كانت بمثابة الفتيل الذي أشعل روح المنافسة بينه وبين رفيق دربه الممثل (عبد العزيز جاسم).
وهذه المنافسة أنعشت الدراما القطرية والخليجية لأن مسلسل (سوالف دنيا) ضم نخبة من نجوم الدراما، كما أن المخرج مصطفى رشيد فنان له علاقة طويلة بالدراما الأمر الذي أضاف الكثير على العمل.
* احتوى المسلسل الكويتي (عديل الروح) على كم كبير من المشاهد التي وصلت إلى حد لا يطاق ولا تعكس بأي حال من الأحوال واقع المجتمع، ويبدو أن كاتبة العمل دائماً ما تكرر نفسها بإصرارها على إقحام مشاهد (غير أخلاقية) لا ينبغي أن تقحم بهذه الطريقة الرديئة التي لا تتناسب أبداً مع واقعنا الخليجي.
* أثبتت الفنانة الإماراتية سميرة أحمد أنها ممثلة تمتلك كل المقومات التي تجعلها تستمر في المنافسة وذلك بعد أدائها الرائع في مسلسل (حاير وطاير) الذي يناقش قضايا اجتماعية حساسة ومهمة بحلقات يومية منفصلة.
* لم يحقق المسلسل البحريني (عذاري) النجاح الذي كانت تتوقّعه المنتجة والبطلة (زينب العسكري) ولم يقبل عليه الجمهور.. بالإضافة إلى هذا ظهرت مشاكل كثيرة ومتعددة بين المنتجة والمخرج وأطراف أخرى يدَّعون أن فكرة القصة تخصهم وتم الاعتداء على حقوقهم الأدبية.
* (ريموت كنترول) عمل كوميدي يقدِّمه الممثل القطري عبد الناصر درويش، والغريب في الأمر أن أفكار حلقات برنامج (قرقيعان) في معظمها مستنسخة من هذا البرنامج ومنها حلقة المسلسلات المدبلجة.. وهذا أكبر إثبات لإفلاس برنامج (قرقيعان) وأبطاله وشخصياته الكرتونية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved