Friday 21st October,200512076العددالجمعة 18 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بعد فوزه بخمسة أهداف على فريق عنيزة في كرنفال ممتعبعد فوزه بخمسة أهداف على فريق عنيزة في كرنفال ممتع
شعبة سجون بريدة تحقق كأس الدورة الأولى لسجون القصيم

* بريدة - بندر الرشودي:
في كرنفال رياضي ممتع اختتمت مساء أمس الأول الدورة الرياضية الأولى لسجون القصيم، والتي نظمتها إدارة السجون بمنطقة القصيم، باللقاء الختامي للدورة والذي جمع فريقي شعبة سجون بريدة وقسم سجون عنيزة، في مباراة ماراثونية كسبها فريق سجون بريدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ليحقق بذلك كأس البطولة الأولى لسجون القصيم.
وقد حظيت المباراة التي أقيمت على ملاعب مجمع الأمير سلطان للمتفوقين بمدينة بريدة بحضور تفاعل مع اللقاء والفقرات المقدمة بين شوطيه.
وفي الختام سلم مدير إدارة سجون منطقة القصيم العميد ناصر بن محمد السبيعي كأس الدورة لكابتن وأعضاء فريق شعبة سجون بريدة، والميداليات الفضية لفريق سجون عنيزة، كما قدم للفائز بكأس أحسن لاعب وأحسن حارس وهداف الدورة والفريق المثالي، كؤوساً تذكارية، إضافة إلى دروع تذكارية وشهادات تقديرية للمساهمين في إنجاح الدورة. كما قدم درعين تذكاريين لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ صالح بن عبد الله التويجري، ومدير عام مجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة الأستاذ إبراهيم بن عبد العزيز التويجري، تثميناً لإسهامهما بإنجاح الحفل الختامي للدورة الأولى لسجون القصيم.
لقطات من الحفل
حظي اللقاء بحضور كبير من قبل المسؤولين مدنيين وعسكريين، واستمتعوا بكرنفال برز فيه التنظيم الجميل والتنافس المثير.
- رئيس نادي التعاون الأستاذ عبد الرحمن أبا الخيل حضر الحفل الختامي.
- شهدت استراحة ما بين الشوطين تنافساً مثيراً بين الجماهير التي شاركت في المسابقات التي نظمتها اللجنة المنظمة ومن أبرزها التسديد على المرمى من منتصف الملعب مع (إغماض العينين)، وقد فاز بجائزتها مسؤول الملاعب بمجمع الأمير سلطان ببريدة الأستاذ مشعان الحجيلان.
- وزعت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم، نشرات توعوية وأشرطة وهدايا على الجماهير الحاضرة.
- بذل الملازم أول فيصل السحيباني، والرقيب أول سليمان بن عبد العزيز التويجري، والجندي أول نايف بديع الحربي، جهوداً كبيرة في سبيل إخراج الحفل الختامي بالمظهر اللائق الذي كان عليه في تلك الأمسية الرمضانية الماتعة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved