Friday 14th October,200512069العددالجمعة 11 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

عضو شرف الحزم ( العنزي) يتهم الياقوت باستغلال منصبه كعضو في اتحاد الكرة:عضو شرف الحزم ( العنزي) يتهم الياقوت باستغلال منصبه كعضو في اتحاد الكرة:
مارس تخويف الحكام ليقودوا فريقه للتعادل

* الرس - عبدالله العساف:
اتهم عضو شرف الحزم الأستاذ خالد العنزي رئيس نادي القادسية الأستاذ جاسم الياقوت باستغلال منصبه كعضو في الاتحاد السعودي لكرة القدم للضغط على الحكام كما فعل وبحسب رأي العنزي قبل مباراة الحزم حين أرهب سعيد سويلم بتصريحاته قبل المباراة ليديرها الحكم المستجد بأسلوب مرتبك ويتضرر الحزم على حساب فريق عضو اتحاد الكرة ومضى يقول.. قبل مباراتنا مع القادسية فاجأنا الياقوت باستباق الاحداث والتشكيك في الحكم سعيد سويلم وتحدث عن لقاء فريقنا بالتعاون وأن الحكم إياه ظلم التعاون..
يا للعجب.. أين شاهد اللقاء الذي لم ينقل.. كيف يسمح لنفسه بالتشكيك في الحزم بهذه الطريقة الفجة؟؟! أم ان الغاية تبرر الوسيلة لدى الرجل الاعلامي وعضو اتحاد الكرة..
ومضى العنزي يقول.. الياقوت ذكرنا بتفاصيل مسرحية (شاهد ما شافتش حاجة) حين تحدث عن لقائنا بالتعاون وجعلنا نتأسف على مثل هذه العقلية وهذا المنطق..
نعم.. الحكم ارتبك وحرمنا فوزاً مستحقاً ولكنه ورغم مرارة ظلمه لنا إلا انه فعل خيراً حين كشف رئيس القادسية على حقيقته وسمح لنفسه بتبني آراء وغايات من يحاربون الحزم ويلاحقون نجاحاته ونحن نعرفهم جيداً وربما يأتي اليوم الذي نكشفهم فيه امام الملأ.. هؤلاء فعلوا الشيء نفسه مع الاتفاق والشباب والهلال ولكنهم لم ينجحوا في جر مسؤولي هذه الأندية لارتكاب فعل رئيس القادسية الذي شكك في امانة الحكم قبل اللقاء، وهنا يحق لي أن أتساءل إذا كان هذا رأي عضو اتحاد الكرة في الحكام فكيف نطرح فيهم الثقة وكيف لا نطالب بحكام أجانب وعضو الاتحاد يسلب الحكام الوطنيين الثقة؟!.
وفي ختام تصريحه قال: العنزي الياقوت فاجأنا بتخويفه للحكام قبل اللقاء عبر تصريح صحافي كشف فيه لماذا هبط مستوى الحكام واكد ضمناً ضرورة الاستمرار في الاستعانة بالحكام الأجانب.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved