Monday 10th October,200512065العددالأثنين 7 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

في اجتماع استثنائي لإدارة الخلود برئاسة البطيفي اجتماع استثنائي لإدارة الخلود برئاسة البطي
البشري نائباً للرئيس والجمعة أميناً للصندوق والصالحي مشرفاً على كرة القدم

* الرس - عبدالله العساف:
ترأس رئيس نادي الخلود الأستاذ عبدالعزيز البطي مساء أمس الأول اجتماعاً لمجلس إدارته لبحث العديد من الأمور التي تصب في مصلحة النادي وتم اتخاذ عدد من القرارات المهمة في نهاية الاجتماع والتي كان أبرزها تدوير المناصب الإدارية بالنادي حيث تم تكليف عضو المجلس الاستاذ ناصر البشري بمنصب نائب رئيس النادي عقب استقالة الأستاذ صالح بن محمد المزروع من منصبه وهو الذي حاول مرة أخرى العودة للمنصب ولكنه اصطدم برفض المجلس لعودته مرة أخرى بحجة عدم تكرارها مستقبلاً.
كما تم تكليف الأستاذ خالد الجمعة أميناً للصندوق بديلاً للبشري. وأقر المجلس تكليف امين عام النادي الأستاذ عبدالله الصالحي بالعمل كمشرف عام على الفريق الأول لكرة القدم ليكون سليمان الصويان إدارياً للفريق. كما تم اتخاذ العديد من القرارات المهمة التي اطلع عليها المجلس التنفيذي للنادي لأبداء مرئياته حولها مع صورة من القرارات لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ ضيف الله الصالحي الذي بارك للإدارة هذه القرارات كما تم رفع ذلك لمدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة الرس.
من جانبه أكد الأستاذ عبدالعزيز البطي أن ما تم في الاجتماع دليل واضح على السعي لما فيه مصلحة النادي. وقال البطي ان المشاكل التي يحاول بعض ممن يدعون الانتماء للنادي لن تؤثر فيهم شيئاً وهم سائرون في خدمة النادي.
ورفض البطي الرد على الأحاديث والأفعال التي تحاك ضد إدارته لأنها معروفة الأهداف ممتدحاً جهود أعضاء شرف النادي وعلى رأسهم ابن الرس البار الاستاذ خالد البلطان لقاء ما يقدمه للنادي.
كما قدم شكره لرئيس أعضاء شرف النادي الاستاذ ضيف الله الصالحي مؤكداً ان ثقته ومنسوبي النادي (الصادقين) هي الوقود الذي يدفعه وزملاءه لخدمة النادي.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved