Saturday 1st October,200512056العددالسبت 27 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

خطة مرورية ناجحة نفذها مرورالقريات مع بداية العام الدراسيخطة مرورية ناجحة نفذها مرورالقريات مع بداية العام الدراسي

* القريات - سلامة الحريص:
وضعت إدارة مرور القريات كل ماوفر لها من إمكانيات بشرية وفنية في سبيل حركة مرورية مرنة من خلال خطة مرورية تواكب بداية العام الدراسي وقد أدت هذة الخطوة إلى انسيابية الحركة وانتظامها خلال وقت الذروة الصباحية التي عادة ما تشهد ازدحاماً عند التقاطعات والإشارات الضوئية ومواقع المدارس.
وقد هدفت هذه الخطة تحقيق حركة مرورية سهلة وسلامة الراكب والمركبة. وقد أكد العقيد سعود العجلان مدير مرور القريات أهمية الاعداد لمثل هذه المواسم من خلال تكثيف الدوريات وزيادة عدد الأفراد ونشرهم عند النقاط الرئيسية ومراقبة الطرق والإشارات والمدارس من خلال التواجد لرجال المرور والدوريات السرية لضبط المخالفين. مع محاولة التوجيه بالأسلوب الحسن والتعامل الجيد والذي لابد وأن يثمر ويؤدي الأغراض.
وأشار العجلان إلى أنه تم التنسيق مع الدوريات الامنية لتغطية الطرق ونشر الدوريات الراجلة وتوزيع الدوريات الراكبة والدراجات النارية في أغلب النقاط الرئيسة ووفق ماهو متاح من إمكانيات بشرية وآلية مشيرا الى انه تم مضاعفة المناوبين بأقسام الحوادث لضمان سرعة مباشرة الحادث.
وقال العجلان: إنه وبهدف بث الوعي المروري والتوجيه فقد تم توزيع العديد من النشرات والمطويات على الطلاب في المدارس موضحاً أنه ولله الحمد الأمور تسير طبيعية ودون اختناقات.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved