Saturday 1st October,200512056العددالسبت 27 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأميرة شيخة تفتتح سوق رمضان العاشر بجمعية النهضة النسائية الخيريةالأميرة شيخة تفتتح سوق رمضان العاشر بجمعية النهضة النسائية الخيرية

* الرياض - مندوبة الجزيرة:
برعاية صاحبة السمو الأميرة شيخة بنت عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود حرم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة الرياض تنظم جمعية النهضة النسائية الخيرية سوق رمضان العاشر لعام 2005م مدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت 27 شعبان 1426هـ الموافق 1 أكتوبر 2005م في تمام الساعة 7.00 مساء وسيكون اليوم الأول للدعوات الشخصية.
أما يومي الأحد والاثنين 28 - 29 شعبان 1426هـ الموافق 2 - 3 أكتوبر 2005م فالدعوة عامة للسيدات من الساعة 6.00 إلى الساعة 10.00 مساء.
الجدير بالذكر أن المعرض يتميز بمنتجاته البيتية الرمضانية التي صنعت خصيصاً للسوق، كما يتضمن السوق الإكسسوارات الرمضانية والفضيات والأواني المنزلية والمواد الغذائية والمجوهرات والأثواب.
وتشارك مجموعة من المؤسسات والشركات الأهلية، بالإضافة إلى المحلات التجارية بأركان عديدة.
هذا السوق يقام سنوياً لإتاحة الفرصة لسيدة المنزل شراء ما تحتاجه من مواد غذائية وغيرها مما تحتاجه السيدة لشهر رمضان المبارك ويعود ريع هذا السوق لتمويل الأعمال الخيرية التي تتبناها الجمعية التي منها رعاية الأسر المحتاجة، الأرامل، الأيتام، المرضى، أسر السجناء وكبار السن الذين ترعاهم الجمعية بالإضافة إلى (بناء المساكن، ترميمها، تأثيثها، تأجيرها وتمليكها) وغيرها من المساعدات.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved