Saturday 24th September,200512049العددالسبت 20 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

هذا ما حدث في الثانوية الثالثة بعنيزةهذا ما حدث في الثانوية الثالثة بعنيزة

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد المالك الموقر
تعقيباً على ما نشر في الجزيرة بعددها 12039 وتاريخ 10-8-1426هـ تحت عنوان (مديرة ثانوية بعنيزة تطرد 30 طالبة بحجة الازدحام)، باسم المحرر لديكم بندر الحمودي. ولعلمنا بحرصكم على المصداقية وتحري الدقة والأخذ بالرأي الآخر أحببنا المشاركة وتوضيح ما حدث بحكم موقعنا لإزالة الغموض وتصحيح المعلومات التي جاءت في الخبر.
* بالنسبة لرفض قبول الطالبات فذلك يعود إلى أنهن يسكن في أحياء بعيدة عن المدرسة تخدمها مدارس اخرى والمتبع أن كل طالبة تلتحق بأقرب مدرسة في حيها.
* فوجئت المدرسة بحضور عدد كبير من الطالبات يوم السبت ومعهن ملفاتهن وتم تبليغهن من قبل إدارة التعليم من مساء الخميس الموافق 4-8 للحضور للمدرسة من يوم السبت الموافق 6-8 بدون علم المديرة ولقد تم اشراكهن في حضور المحاضرة عن البيعة ومن ثم حضور الفسحة ومن ثم حفل استقبال الطالبات المستجدات للصف الأول الثانوي. وقد شاركن في المسابقات حتى نهاية الدوام وكان ذلك بحضور رئيسة قسم توجيه وارشاد الطالبات.
* أما في يوم الاحد فكانت مسؤولات وحدة المتابعة والتوجيه موجودات في المدرسة فكيف تسمح بفعل ذلك لو كان صحيحاً.
* بالنسبة ليوم الاثنين لم تقف أي طالبة خارج الفصول سواء كانت مقبولة أو لم تقبل وكانت موجودة في المدرسة في ذلك اليوم ورئيسة قسم التوجيه وارشاد الطالبات مع مفتشة فكيف ترضى بوجود طالبات تحت أشعة الشمس الحارقة.
علماً بأن المدرسة تفتقر إلى صالة مغلقة تخدم الطالبات في الصيف والشتاء ولأن الثانوية الثالثة تعد من أكبر المدارس في منطقة عنيزة وكذلك القصيم لكثرة اعداد طالباتها حيث يبلغ عددهن تقريباً 600 طالبة والفصول 18 فصلاً وهذه الصالة تخدم الطالبات في جميع الأنشطة الصفية واللاصفية والصالة الموجودة لا تخدم سوى نصف الطالبات. وفي الختام نتمنى تحري الدقة عند الكتابة في أي موضوع وألا يؤخذ من طرف واحد، مقدرين لسعادتكم نشر تعقيبنا من باب فتح المجال للجميع.

منسوبات الثانوية الثالثة بعنيزة

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved