Wednesday 14th September,200512039العددالاربعاء 10 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

التدريبات بدأت أمس والتأشيرات تجبر المعيوف على البقاءالتدريبات بدأت أمس والتأشيرات تجبر المعيوف على البقاء
بعثة فريق الهلال وصلت فجراً إلى البرتغال

* كتب- طارق العبودي:
وصلت بعثة فريق الهلال الكروي في ساعة مبكرة من فجر أمس على احدى طائرات (لوفتهانزا) الى العاصمة البرتغالية لشبونه عن طريق (فرانكفورت) حيث يقيم الفريق الازرق معسكراً تدريبياً مغلقاً في احدى ضواحي لشبونه يستمر حتى الثلاثاء ما بعد المقبل استعداداً لحملة دفاعه عن لقبيه في مسابقتي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس سمو ولي العهد إلى جانب دوري ابطال آسيا.
وضمت البعثة التي رأسها مدير الكرة منصور الاحمد إلى جانب الاجهزة الإدارية والفنية والطبية 21 لاعباً هم: العتيبي والمفرج والخثران وتفاريس وكماتشو وجويلسون وخليل وغازي والياس والحربي والغامدي وسرور والشلهوب والغنام والتمياط وياسر والماس والبرقان والعنبر وعزيز والعصفور وسليحق بهم يوم الخميس الحارس الشاب عبدالله المعيوف لتأخر استصدار تأشيرات دخوله بسبب ارتباطه السابق بمعسكر الاخضر الشاب.
وبدأت تدريبات الفريق الهلالي في معسكره أمس حيث فضل باكيتا عدم ادراج الحصة التدريبية الصباحية لمنح اللاعبين الراحة المطلوبة خصوصاً وانه قد اعد برنامجاً مكثفاً.
وكان الهلاليون قد اعلنوا مساء الاحد برنامجهم الاعدادي المتكامل الذي سيتخلله 3 مباريات تجريبية ايام الاثنين والخميس والاثنين على التوالي أمام: ستوريو ثم سبورتنغ لشبونه ثم اسبريللا مادورو.
وحرص باكيتا على اخضاع لاعبي المعسكر لتدريب صباحي يوم السفر واعفائهم من الحصة المسائية لترتيب امورهم قبل السفر.
فيما شارك بقية اللاعبين الذين لم يشملهم الاختيار يتقدمهم عبدالله الجمعان في تدريبات الفريق الاولمبي الذي استأنف نشاطه بعد يومين من الراحة في الوقت الذي طلب فيه المهاجم حسين العلي اجازة حتى نهاية الاسبوع.
وكانت ابرز العناصر التي شاركت في مران الاولمبي (علي جبلي وعبدالعزيز الهليل وماجد المرشدي وعبدالله مضواح وبدر الدوسري ومشعل الموري واحمد الصويلح ومازن الفرج الى جانب عبدالله الجمعان وتركي الشايع وبدر الخراشي).
وسيخوض الفريق الاولمبي مباراة ودية بعد مغرب الاحد المقبل امام فريق الفيحاء من المجمعة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ضمن الاستعدادات لمواجهة ابها في افتتاحية المشوار الازرق في كأس الدوري والتي سيخوضها اليكساندر بطاقم جله من البدلاء.
وفي شأن آخر بدأ العملاق الآسيوي محمد الدعيع برنامجه التأهيلي ما قبل الاخير داخل وحدة العلاج الطبيعي بالنادي تحت اشراف الاختصاصي الشهير برنابوك الذي اضطر للبقاء لكثرة اللاعبين الذين يحتاجون الى علاج وتأهيل.
ويحتاج الدعيع الى ما يقارب الشهر او اكثر منه بقليل حتى يكون جاهزاً للعب ولن يكون بمقدوره العودة إلا من خلال الفحص النهائي الذي سيخضع له بعد 25 يوماً من الآن على يد الطبيب الفرنسي الشهير (دومينيك سماحه) الذي سيحضر للرياض بعد 3 اسابيع.
من جهة ثانية تساءلت جماهير هلالية عن عدم اختيار المهاجم المتألق احمد الصويلح لمرافقة الفريق في معسكره الخارجي وجاءت اجابة الادارة الهلالية بأن السبب في ذلك يعود لالتحاق اللاعب (بدورة عسكرية) تمنع سفره الى خارج المملكة ما لم ينه تدريباته العسكرية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved