Monday 29th August,200512023العددالأثنين 24 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "مسابقة الجزيرة "

ثقة القراء وتفردها في أسلوب الفرز والتسليم الفوري أكسباها النجاحثقة القراء وتفردها في أسلوب الفرز والتسليم الفوري أكسباها النجاح
(الجزيرة) تختتم المرحلة الثانية من جائزتها الكبرى بانتقال قرطبة إلى المتسابق الستين في حائل

  * الرياض - الجزيرة - تصوير - فتحي كالي:
أسفر سحب جائزة الجزيرة الكبرى الستين عن فوز المتسابق فريح سند الحسن الشمري من مدينة حائل من طراز سيات - قرطبة من مجموعة فولكس فاجن العالمية موديل 2005 لتختتم بذلك المرحلة الثانية من مسابقة الجزيرة الثقافية الكبرى.
وكانت اللجنة المكلفة سحب اسم الفائز قد اجتمع أعضاؤها وهم نائب المدير المدير العام بشركة سفاري للسيارات مصطفى محمود، عرفات اليافعي مدير مشروع بشركة غراء، ومن الجزيرة الزملاء رئيس قسم الاقتصاد عبدلله الرفيدي ومدير الحاسب الآلي صالح محمود ومشرف وحدة الإنترنت ماجد العنزي ومن إدارة التقنية خالد العبد الهادي، لتهدي الجائزة للفائز الستين.
وقد حظيت المسابقة بجميع مراحلها بمشاركة فاعلة من القراء الذين تفاوتت مشاركتهم بين مدن المملكة المختصة إضافة إلى تفاعل المقيمين الواضح مع المواطنين في الاجابة على الاسئلة اليومية للمسابقة.
وتعد مسابقة الجزيرة من المبادرات الناجحة ذات السبق على مستوى الصحف المحلية والتي تقدم كل يوم سيارة إضافة إلى جوائز اسبوعية ثمينة عبارة عن سيارة فاخرة. ولم تخل المشاركات من بعض المفاجآت السارة للقارئ حيث أن أغلب من فازوا بها لم يكونوا يتوقعون الفوز أو المشاركة الفاعلة للجالية السودانية المقيمة في المملكة التي توجت بفوز عدد منها بسيارات الجزيرة. وكانت الجائزة قد حققت آمال الكثير من المشاركين الذين عند سماعهم لخبر الفوز من قبل اللجنة بشكل يومي تغمرهم الفرحة الممزوجة بعدم القدرة على التصديق من المفاجأة.
والجدير ذكره أن مسابقة الجزيرة قد كسبت ثقة القارئ الكريم لما تحمله من مصداقية وشفافية من خلال تشكيل لجنة يومية واستخدام التقنية لإعلان الفائزين كل يوم. وهي بذلك تعد الوحيدة في طريقة السحب اليومية المتبعة والوحيدة في سرعة تسليم الجوائز بأسرع وقت للفائزين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved