Saturday 27th August,200512021العددالسبت 22 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

إدارة الطائي تكرم أبطال الخليجإدارة الطائي تكرم أبطال الخليج
السويح يؤجل إصدار قراره الفني حول المدافع السنغالي فاييه..!!

* حائل - فرحان الجارالله:
رفض مدرب الطائي عمار السويح الإفصاح عن تقييمه الفني لأداء المدافع السنغالي أبو بكر فاييه الذي انظم لمعسكر الفريق في ينبع وشارك في المباراة الودية أمام المجد التي كسبها الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.. ولم يظهر فاييه بمستوى فني لافت..!!
مما أجبر إدارة الطائي على الإسراع في إنهاء إجراءات حضور المدافع الآخر السنغالي مامادو والمتوقع وصوله خلال اليومين القادمين كما أن هناك محاولات لإحضار مدافع آخر ومهاجم من القارة الإفريقية..
وكان المحترف السنغالي بالفريق حمادي جي قد انتظم في المعسكر وركز الجهاز الفني على إعداد اللاعب لياقيا دون المشاركة في التقسيمات..
ومن جهة أخرى فقد قررت إدارة النادي إقامة حفل تكريمي للاعبي النادي في لعبة الجودو الذين ساهموا مع زملائهم في منتخبات المملكة في هذه اللعبة بإحراز بطولة الخليج وهم: بادي خضير الشمري الذي أحرز الميدالية الذهبية في وزن 50 كغم، وفيصل سالم الشمري الذي أحرز فضية 66 كغم، وسعد نواف الخمعلي الذي أحرز برونزية 90 كغم..
يذكر أن منتخب المملكة قد حقق المركز الأول في بطولة الخليج للجودو تحت 20 سنة وحل المنتخب الكويتي ثانيا والمنتخب القطري ثالثا بينما حقق منتخب المملكة في هذه اللعبة تحت 15 سنة المركز الأول أيضا.. وعلى جانب آخر فقد استهل فريق درجة الشباب بالنادي لكرة القدم مشواره في بطولة المنطقة بفوز عريض على الريان قوامه ثمانية أهداف دون مقابل تحت قيادة مدربه الجديد الدكتور عجمي العجمي ومعاونه الوطني يوسف الغنيمي, وظهر الفريق في المباراة بصورة ممتازة جدا رغم الغيابات بسبب التحاق عدد من لاعبي هذه الدرجة بمعسكر الفريق الأول امثال سطام الادهم وهاني الناهض وحامد البقعاوي, واتضح حجم العمل والجهد الذي بذله الوطني الغنيمي وكذلك اتضحت لمسات المدرب الجديد عجمي العجمي على أدائية الفريق.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved