Thursday 25th August,200512019العددالخميس 20 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "نوافذ تسويقية"

Starcom Media Vest Group Starcom Media Vest Group
تعزز إدارتها في منطقة الشرق الأوسط

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
أعلن مؤخراً جاك كلوز، المدير التنفيذي الأول Starcom Media Vest Group وعضو مجلس مدراء Publicis Groupe Media (PGM) عن ثلاثة تغييرات إدارية طالت منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا . من شأن هذه التغييرات أن تعزز من وجود Starcom Media Vest Group في سوق المنطقة، وليترافد ذلك مع النجاحات التي حققتها الشركة والتي رشحتها لتكون أكبر شبكة وسائل إعلان في المنطقة.
إذ سيتولى مات بلاكبورن منصب المدير التنفيذي الأول ل Publicis Groupe Media في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو منصب مستحدث ومؤقت في المجموعة. وسوف يتولى الإشراف على عمليات المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال السنتين القادمتين، وسيعمل جنباً إلى جنب مع المدراء المحليين لتأمين التنسيق الأمثل مع الفروع في المنطقة.
أما مايك فينويك فسوف يشغل منصب المدير التنفيذي الأول الدائم للشؤون المالية في Publicis Groupe Media الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو أيضاً منصب مستحدث في الشركة. وقد انتقل السيدان بلاكبورن وفينويك للإقامة في دبي.
كما أعلن السيد كلوز بأنه سيوسع من نطاق المهام الملقاة على عاتق أسامة جمال، والذي يعمل حالياً مديراً لفرع Starcom في مصر. فبالإضافة إلى مسؤولياته الحالية، سيشغل السيد جمال منصب مدير عمليات Starcom Media Vest Group في منطقة الشرق الأوسط، وسيعمل إلى جانب فريق الإدارة الجديدة ل Publicis Groupe Media وشبكة الإدارة الحالية للإشراف على تحديد الموارد وجودة المنتجات والخدمات التي توفرها Starcom Media Vest Group ، فضلاً عن الاهتمام ببرامج التدريب والتطوير وجذب عملاء جدد ما يخدم مصلحة الشركة في المنطقة.
وفي معرض حديثه عن التغييرات التي أعلن عنها في بنية إدارة مجموعة ستاركوم ميديا، قال كلوز: «النجاح في أي سوق كان يتطلب خلق توازن صحيح وسليم ما بين الالتزامات العالمية والخبرة المحلية. ولهذا السبب ستتضافر جهود مات ومايك مع قاعدة قوية من كادر محلي من الموظفين الموهوبين والمتميزين بما فيهم أسامة جمال، وبهذا نضمن تحقيق التوازن لعملائنا في المنطقة، يتمتع مدراء الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بخبرة واسعة ومعرفة عميقة بمتطلبات العملاء وطبيعة الإعلام في المنطقة، وهنا تكمن قوة الشركة، لا سيما وأن المدير التنفيذي الأول المؤقت مات بلاكبورن والمدير التنفيذي الأول للشؤون المالية مايك فينويك يتكيفان مع واقع العمل والسوق في المنطقة ويتمرسان على جو العمل فيها».
وفي تعليقه على المنصب الجديد الذي شغله، قال السيد بلاكبورن: «أسهمت الكوادر المحلية التي تتولى مهام الإدارة في منطقة الشرق الأوسط في جعل المجموعة أكبر وأهم مجموعة وكالة إعلام في المنطقة وتعكس قاعدة عملائنا الواسعة، سواء المحلية منها أو المتعددة الجنسيات، مستوى النجاحات التي استطاعت تحقيقها والمكانة التي حجزتها لنفسها في المنطقة. والآن وبعد تولي منصبي الجديد، كلي أمل أن أوفق أنا ومايكل وأسامة جمال والفريق المحلي في مواصلة النهج الذي سلكته المجموعة والمضي قدماً في كسب رضى واستحسان عملائنا الذين تعاملنا معهم وكسبنا ثقتهم خلال السنوات الخمس الماضية».

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved