Thursday 11th August,200512005العددالخميس 6 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

«الجزيرة» أكدت أنها (تكفيك)«الجزيرة» أكدت أنها (تكفيك)
سجل البطولات يكشف الزعامة الهلالية (الكاملة)

* وافتنا الصحيفة الغراء في صفحاتها الرياضية يوم السبت الموافق 24-6-1426هـ برصد سجل رائع.. حصري.. وسنوي مستمر موثق بالأرقام والتواريخ التي تبين حصاد موسم رياضي كامل رصدت ووثقت من خلاله جميع الانجازات والألقاب والمناسبات على جميع المستويات والدرجات بابداع ورسم المحرر الرياضي عبدالله المالكي الذي عودنا ومن خلال هذه الصحيفة خلال السنوات الماضية على اثراء القارئ بالمعلومات الرياضية المفيدة لكي يتسنى لنا معرفة البطولات التي تخص ميولنا باليوم والتاريخ، ولا يكون لأي شخص فرصة -ممن ابتليت به الرياضة- للتقليل أو تكذيب شيء موثق باليوم والتاريخ.. فكل الشكر والتقدير لمن يتعب ويعمل على جمع المعلومات وكتابة الاحصائيات في هذه الصحيفة.. فقد برهن كتّابها في جميع المجالات بالصحيفة بتأكيد ما عرفناه عنها بأن (الجزيرة تكفيك).
* الكاتب الذي يقال عنه رياضي رئيس المركاز.. دائما ما يشكك في بطولات زعيم نصف الأرض بأقاويل لا يتجرأ حتى الأطفال على ذكرها من الخجل.. ولكن من يقرأ لهذا الشخص يردد ويطبق عليه قول (فإن لم تستحِ فاصنع ما شئت).
* على عكس هذا الكاتب ففي الصفحة المقابلة لزاويته هناك كاتب رياضي خبير وجميل يتحفك بأسطره الرائعة والمنطقية بكل حيادية رغم انتمائه لأحد الأندية، سبحان من خلق وفرق.
* الكاتب الرياضي الاجتماعي الكبير كعادته أسكتهم بكلامه القوي وأحرجهم بأسلوبه الراقي وبيّن لهم أن هناك كتّابا يعرفون كيف يتعاملون مع الأحداث بكل حرفنة وعقلانية.
* عرفنا أن اللاعبين يستطيع شراءهم رؤساء الأندية لكن لم نعرف أن هناك صحفيين ومعلّقين يبيعون أنفسهم بغرض المال بهذه الطريقة السخيفة.
* اللاعب الأجنبي الافريقي الذي تعاقد معه النادي الغربي بمبلغ خمسة ملايين يورو سبق أن لعب في الدوري الايطالي وتم ايقافه أكثر من مرة لاستعماله المنشطات.

سلمان عبدالله البداح - الزلفي

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved