Wednesday 10th August,200512004العددالاربعاء 5 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الاتصالات تُخفض المكالمات الدولية من الجوال والهاتفالاتصالات تُخفض المكالمات الدولية من الجوال والهاتف

* الرياض - الجزيرة:
شرعت شركة الاتصالات السعودية تطبيق تخفيضات كبيرة في بداية الشهر الحالي في تعرفة المكالمات الدولية تصل نسبتها إلى 40% وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع ويشمل جميع دول الخليج العربي وجميع دول العالم، وأمريكا، مما دفع بالأسعار الجديدة إلى أدنى مستوياتها في المنطقة العربية.
وتشمل هذه التخفيضات المكالمات الدولية من الجوال وسوا والهاتف وبطاقات الاتصال المدفوع والكبائن الهاتفية.
وأصبح سعر الدقيقة الواحدة على سبيل المثال لكل دول الخليج 1.40 هللة وتصل في مصر وماليزيا إلى 2 ريال للدقيقة واندونيسيا 2.50 هللة وللهند 2.20 هللة للدقيقة ولا تزيد عن 2.70 هللة في غالبية الدول الأوروبية وفي أمريكا 2 ريال فقط.
وأشارت إلى أنه يمكن معرفة كافة تفاصيل التخفيضات الدولية من خلال موقع الشركة على الانترنت ومن مكاتب خدمات العملاء حيث توزع مطويات او بالاتصال على مراكز العناية بالعملاء (907-902).
يذكر أن هذه الخدمات الجديدة تأتي استمرارا لاستراتيجية بدأتها الشركة منذ تأسيسها وهي اتاحة التواصل بين المملكة والخارج بأقل تكلفة وأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة مستعينة في تحقيق ذلك بالنمو المستمر لعدد مشتركيها.
واعتبر المهندس سعود الدويش رئيس شركة الاتصالات بالإنابة أن هذه الخطوة هي واحدة من عدة خطوات قد تم الاعداد لها منذ زمن وقريبا سوف نشهد تطورات ايجابية عديدة على نطاق سوق الاتصالات.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved