Tuesday 9th August,200512003العددالثلاثاء 4 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الليلة في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبهاالليلة في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها
الهلال يواجه أبها في وداع شعثان

  * كتب - طارق العبودي:
يحل فريق الهلال الكروي ب(طاقمه الأولمبي) الليلة ضيفاً على جماهيره في أبها البهية حيث يخوض مباراة ودية أمام فريق أبها الصاعد حديثاً لمصاف فرق كأس الدوري ضمن المهرجان الكبير لتوديع نجم وقائد فريق أبها (المعتزل) عبداللطيف شعثان الذي سيقام في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.
وتعد هذه المباراة التي يتوقع لها القوة والإثارة والندية والحضور الجماهيري الكبير آخر استعدادات الفريقين لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستنطلق الأحد المقبل ويدافع فيها الفريق الأزرق عن لقبه.
لذلك سيعمد مدربا الفريقين الى إشراك الطاقم الرئيسي لكل منهما على ضوء المستويات والعطاءات التي قدمها اللاعبون في المباريات التجريبية التي اقيمت في الأيام القليلة الماضية، وكانت إدارة نادي أبها قد خصَّت الهلال دون غيره من الأندية الأخرى بالدعوة للحضور استغلالا لجماهيريته الكبيرة وتكريماً للنجم الجنوبي عبداللطيف شعثان الذي قدم عصارة جهده وخبراته طوال السنين الماضية لخدمة أبها العريق.
فيما أنهى الهلاليون البارحة معسكر فريقهم الذي كان مقاماً في الطائف قبل الموعد الرسمي لنهايته بثلاثة أيام وغادروا منها بوفد رسمي إلى أبها مباشرة استجابة لهذه الدعوة من جهة ولاخضاع فريقهم الشاب لمزيد من التجارب القوية خصوصا وأن أبها سيلعب المباراة بكامل نجومه بقيادة الهداف الخبير محمد أبو عراد.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved