Tuesday 9th August,200512003العددالثلاثاء 4 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أبطالها مجرشي وزايد وخليل ومبروك وضحيتها رزق اللهأبطالها مجرشي وزايد وخليل ومبروك وضحيتها رزق الله
أحداث مثيرة وصاخبة تواجه رئيس الحزم الجديد والعجلاني والمنذر يؤيدان القرار ويرفضان اللاعبين

* الرس - خالد الغفيلي:
أصدر رئيس نادي الحزم علي العايد قراراً يقضي بمنع لاعب الفريق الأول لكرة القدم سعد رزق الله من مزاولة التمارين اليومية ولم يكتف العايد بهذا القرار بل أتبعه بعرضه على قائمة الانتقال نظير غيابه لمدة أسبوعين بدون عذر عن تدريبات الفريق الأولمبي الذي يقوده المدرب التونسي المنذر العذاري الذي ايد القرار بقوة حيث أصر على عدم حاجته للاعب لغيابه المتكرر وأكد المنذر العذاري للاعب سعد رزق الله أمام زملائه اللاعبين انه لا يحتاجه وانه لا يريد إلا اللاعب المنضبط فقط في مسابقة الفيصل. وأوضح المدرب للاعب: كيف تريدني أن أشركك وأنت غير جاهز لذلك لن أقبلك في التدريبات. وهذا ما جعل رئيس النادي علي العايد يصدر القرار القوي بحقه ويعتبر سعد رزق الله من اللاعبين غير المنضبطين وصاحب مواقف كثيرة في الغياب منذ انضمامه للحزم قبل سنوات فكان في كل موسم يغيب لأيام طويلة ثم يعود وقد لقي القرار تأييدا كبيرا من قبل الحزماويين ليكون عبرة لكل لاعب غير منضبط.
وعلى صعيد آخر يعيش الفريق الأول أوضاعاً صعبة هذه الأيام رغم وصول الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب التونسي أحمد العجلاني مبكراً إلا أن التدريبات تشهد غيابا كبيرا من اللاعبين حيث لا يتدرب سوى ثمانية لاعبين بعد الانقطاع المفاجئ والغريب لنجوم الفريق الأربعة وهم: بندر خليل وبندر زايد وحسين مبروك وذياب مجرشي الذين رفضوا مواصلة تدريباتهم مع الفريق الأول حتى يتم صرف (بدل السكن) لهم وهو ما أحدث غضبا لدى مدرب الفريق أحمد العجلاني الذي طالب بقوة بابعادهم عن الفريق وأصر على عدم الاتصال بهم لأنه لا يحتاج لامثال هؤلاء اللاعبين. وتشير المصادر إلى أن اللاعبين أجروا اتصالا مع عضو الشرف خالد البلطان للنظر في أمرهم إلا أن البلطان أكد لهم أن موضوعهم لدى رئيس النادي علي العايد الذي وعد اللاعبين بدوره بصرف بدل السكن يوم الاربعاء إلا أن اللاعبين انقطعوا عن التدريبات رغم وعود الإدارة لهم.
من جانب آخر يصل اللاعب المغربي المحترف صلاح الدين عقال (وسط) إلى الرس لانضمامه لصفوف الفريق بعد أن أنهى معه النادي التعاقد مقابل (200) ألف دولار لمدة موسم واحد فقط ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات اليوم الثلاثاء .

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved