Sunday 7th August,200512001العددالأحد 2 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "مسابقة الجزيرة "

(الزلفي) و(أوثال) تحصدان (فابيا) و(سوبيرب) مسابقة (الجزيرة) الكبرى(الزلفي) و(أوثال) تحصدان (فابيا) و(سوبيرب) مسابقة (الجزيرة) الكبرى

  * الرياض - الجزيرة:
أسفر سحب الجائزة السابعة والثلاثين عن فوز المتسابق أحمد محمد عبدالرحمن السالم، من مدينة الزلفي، بسيارة من طراز سكودا - فابيا، من مجموعة فولكس فاجن العالمية، موديل 2005م.
السالم الذي يعمل موظفاً في محافظة الزلفي عبر عن غامر سعادته بهذا الفوز الذي ظل متابعاً له منذ انطلاقة المسابقة، لاسيما وهو من المواظبين على قراءة صحيفة (الجزيرة) التي أهدته أخيراً ال(فابياً).
أما سحب الجائزة الثامنة والثلاثين فقد تمخض عن فوز المتسابق محمد صالح علي السلامة، من القصيم - أوثال، بسيارة فارهة من طراز سكودا - سوبيرب.
وكانت اللجنة المكلفة بسحب اسم الفائز قد اجتمع أعضاؤها وهم: الوكيل الشرعي لشركة سفاري، عبدالرحمن العنزي، ومدير المشروع بشركة غراء، عرفات اليافعي، ومن (الجزيرة) رئيس قسم الاقتصاد عبدالله الرفيدي، ومدير شؤون الموظفين بالإنابة فهد المقحم، ومشرف وحدة الإنترنت ماجد العنزي، ومن إدارة التقنية خالد العبدالهادي، لتهدي الجائزة للفائز الثامن والثلاثين.
وعبّر السلامة الذي يعمل بمركز صحي أوثال وله من الأبناء أربعة عن سروره البالغ بالفوز خاصة وأنها المرة الأولى التي يحصد فيها جائزة كهذه، وقد عمد خلال فترة اشتراكه إلى تكرار محاولاته لأكثر من ثماني مرات، حتى حالفه التوفيق عند الإجابة (38).
وانتقلت حالة الفرح من الفائز إلى أفراد أسرته الذين بدأوا في وضع خطط للإفادة من السيارة، فيما تلهج ألسنتهم بالشكر لمسابقة (الجزيرة) التي كانت عند توقعاتهم، ومن ثم إصرارهم على مواصلة الاشتراك في المسابقة أملاً بالظفر بسيارة أخرى توطئة لإكمال مشروع منزل الأسرة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved