Saturday 30th July,200511993العددالسبت 24 ,جمادى الثانية 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "فـن"

سأعود من الجزائر إلى القاهرة لاختيار الأعمال.. حسين الجسمي لـ فن :سأعود من الجزائر إلى القاهرة لاختيار الأعمال.. حسين الجسمي لـ فن :
ألبومي الجديد بتعاونات شعرية ولحنية جديدة..وعيد الأضحى موعد لطرحه

* أبها - الجزائر (هاتفياً) - عبدالله الهاجري:
كشف الفنان الاماراتي حسين الجسمي ل(فن) المراحل التي يمر بها ألبومه الجديد الذي يعد الثالث في مسيرته الفنية والذي يستعد خلال الأشهر القادمة لتنفيذه.
وقال الجسمي خلال اتصال هاتفي ابان وجوده في الجزائر وذلك لإقامة حفلتين غنائيتين هناك بأن ألبومه القادم سيبدأ الاستعداد له في منتصف شهر أغسطس القادم في القاهرة حيث سيتواجد هناك لاختيار الأعمال التي سيضمها في ألبومه القادم وقال: سأعقد العديد من الجلسات مع عدد من المنفذين والموزعين والملحنين لنرتب جمعياً هذه الأعمال ومنها نختار الأفضل والأجدر، مشيراً ان بين يديه العديد من النصوص والألحان الجاهزة التي قُدمت له في الفترة الماضية، واكد: ان هدف اجتماعي في العاصمة المصرية (القاهرة) هو لاختيار الأفضل بين العروض.
وحول الاسماء المتواجدة معه في هذا العمل سواء من شعراء او ملحنين أشار الجسمي انه يصعب جداً تحديد أسماء لأنه لم يجزم على اختيار عمل محدد بذاته، إلا ان له تعاونات جديدة في الألبوم القادم مع ملحنين وشعراء فيما سيقوم بتجديد عدد من التعاونات السابقة التي لاقت نجاحا من خلال الالبومين السابقين.
وعن موعد طرح ألبومه القادم أوضح ان الموعد المحدد لطرح العمل سيكون في عيد الأضحى القادم وهذا هو الموعد المبدئي.
وفي ختام تصريحه شكر الجسمي (فن) على اهتمامها الدائم بأخباره ومتابعاتها المستمرة. الجدير بالذكر ان لفنان الامارات حسين الجسمي ومن خلال مسيرته الفنية القليلة البومين غنائيين فقط تمكن من خلالهما من فرض نفسه بقوة في الساحة الغنائية حتى بات الجسمي الآن من أهم فناني الخليج وله مميزات عديدة منها خامته الصوتية وحسن اختياره لأعماله.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved