Saturday 23rd July,200511986العددالسبت 7 ,جمادى الثانية 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أمير منطقة الجوف يرعى سباق يوم الجري الأولمبي في مدينة سكاكاأمير منطقة الجوف يرعى سباق يوم الجري الأولمبي في مدينة سكاكا

يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف سباق يوم الجري الأولمبي الذي سيقام في مدينة سكاكا في الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس 29-6- 1426هـ الذي تنظمه اللجنة الأولمبية السعودية، بالتعاون مع مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالجوف، تحت مظلة اللجنة الأولمبية الدولية.
وأوضح الأمين العام للجنة الأولمبية السعودية الدكتور - راشد بن حمد الحريول بأنّ اللجنة قد وجهت الدعوة لكافة المواطنين والمقيمين للمشاركة في هذا السباق، الذي يهدف إلى اكتساب اللياقة البدنية والصحة العامة والروح الرياضية، وإعداد مواطن صالح قوي ينفع مجتمعه ووطنه، وشغل أوقات الفراغ بالمتعة والفائدة.
وأبان أمين عام اللجنة بأنّ على الراغبين المشاركة في هذا السباق الاتصال بالأمانة العامة للجنة الأولمبية السعودية على هاتف (4821947-01 تحويلة 585) أو مكتب الرئاسة بالجوف هاتف رقم (6250722-04) لتسجيل أسمائهم والحصول على استمارات الترشيح .. وسيكون السباق لثلاث فئات سنية مختلفة ولمسافات محددة كما يلي:
- سباق 2 كيلو متر (يشارك فيه من بلغت أعمارهم 51 سنة فما فوق) - سباق 5 كيلو مترات (يشارك فيه من بلغت أعمارهم 31 سنة حتى 50 سنة). - سباق 10 كيلو مترات (يشارك فيه من بلغت أعمارهم 15حتى 30 سنة). - غير مسموح بالمشاركة لمن هم دون 15سنة.
هذا وستوزع جوائز مالية وعينية للفائزين وشهادات لجميع المشاركين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved