Thursday 21st July,200511984العددالخميس 15 ,جمادى الثانية 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "مسابقة الجزيرة "

وسط فرحة غامرة بمقر (سفاري) القصيموسط فرحة غامرة بمقر (سفاري) القصيم
(الجزيرة) تسلم الفائزين في مسابقتها الكبرى جائزتهما

  * بريدة - سعدون الثبيتي
سلمت (الجزيرة) اثنين من الفائزين في مسابقتها الكبرى التي تجد الإشادة من الجميع مفاتيح سيارتيهما في مقر شركة سفاري فرع القصيم ببريدة.
وسلم مدير مكتب الجزيرة بمحافظة المجمعة الأستاذ فهد الفهد بمشاركة مدير المبيعات بشركة سفاري في فرع القصيم الأستاذ محمود القواسمة والمهندس عوض عبدالله مدير الصيانة بالفرع كلاً من الفائز سعد محمد ضاوي العتيبي وبشير عبدالله فيصل السقيان سيارتيهما في مقر فرع شركة سفاري للسيارات بالقصيم وسط احتفالية كبيرة وإشادة بالمسابقة من الجميع.
وبنشوة الفرح تحدث الفائز بسيارة الفابيا سعد محمد العتيبي بقوله: إنه شارك في مسابقة الجزيرة منذ بدايتها يومياً حتى ابتسم له الحظ في اليوم الخامس من مرحلتها الثانية وذكر أنه كان لديه الإحساس بأنه سيحالفه الحظ لكسب الجائزة ولم يستغرب اتصال الجزيرة لإبلاغه بالفوز بالسيارة.
وأوضح أنه يرسل رسالة واحدة يومياً عبر الجوال منذ بدء المسابقة وهذه الجائزة جاءت في الوقت المناسب لإكمال المنزل الجديد وشكراً لجريدتي المفضلة لإيفائها بالوعد.
من جهته ذكر الفائز بشير عبدالله فيصل السقيان أنه يشارك في المسابقة منذ انطلاقها حتى حالفه الحظ السعيد بالفوز بسيارة سكودا (سوبيرب) ويقول: جاءت الجائزة في وقتها لأني في أمس الحاجة كي أشتري سيارة جديدة وتحقق الحلم مع الجزيرة.
ويضيف كان لدي إحساس بالفوز حتى بعد انتهاء المرحلة الأولى من المسابقة وكنت أتابع عبر صفحات الجزيرة متى ستبدأ المرحلة الثانية كي أواصل المشاركة وعندما بدأت المرحلة الثانية اشتركت حتى حالفني الحظ ولله الحمد.
السقيان يقول: إنه كان يتابع الجزيرة منذ أن كان في المرحلة الابتدائية.
الجزيرة صحيفة كل منزل، تجد فيها ما تريد من خلال تنوع مادتها سواء السياسية أو الرياضية أو الثقافية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved