Wednesday 20th July,200511983العددالاربعاء 14 ,جمادى الثانية 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "مسابقة الجزيرة "

(القحطاني) لم يصدق الفوز:(القحطاني) لم يصدق الفوز:
( الجزيرة ) حملت عني عبء سيارة جديدة وأهدتني (سوبيرب)

  * الرياض - الجزيرة - تصوير - فتحي كالي - عبد الله المسعود - حسين الدوسري:
كان في طريقه لمنزله خارجاً من العمل في يوم صيفي حار، إذ باتصال على هاتفه الجوال أتاه يبارك له فوزه بالسيارة (السوبيرب) الجائزة الإسبوعية إحدى جوائز مسابقة الجزيرة الكبرى، هكذا وصف الفائز عبد الله محمد علي القحطاني بالسيارة الرابعة والعشرين الذي قال: إن صوت الشاعر علي العسيري زف إليَّ خبر فوزي بالسيارة ولم أكن أصدق وقد استحلفته بالله بأن يؤكد فوزي، فما كان منه إلا أن بشرني وأكد ذلك من خلال دعوتي لزيارة مقر الجزيرة لتسلم الجائزة. وأضاف القحطاني قائلاً: صحيفة الجزيرة أعتمد عليها بعد الله سبحانه وتعالى وقد تمكنت من الحصول على الوظيفة التي أنا عليها من خلال الإعلانات فيها، وكما تتميز الجزيرة بانتشارها على مستوى طبقات المجتمع تجدها في يد الكبير والصغير والشاب والشيخ وغيرهم من طبقات المجتمع السعودي.
وأكد القحطاني بأن السيارة قد أتت في الوقت المناسب حيث كان بحاجة إلى سيارة وقال بأن فكرة شراء سيارة كانت لا تزال تراودني منذ فترة ولكن الجزيرة أسعدتني وأفرحتني، وأنا من قراء الجزيرة ومن خلال اطلاعي عليها تعرفت على مسابقة الجزيرة الكبرى وهكذا شاركت في المسابقة وفزت بالجائزة.
وأكد القحطاني بأن مشاركته في هذه المسابقة تعد الأولى له على مستوى مسابقات الصحف وأن مسابقة الجزيرة تتميز بالمصداقية والجدية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved