Wednesday 20th July,200511983العددالاربعاء 14 ,جمادى الثانية 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

الرعاة المشاركون في المهرجان:الرعاة المشاركون في المهرجان:
نعتز بتكريم سمو أمير المنطقة.. وهذا أقل ما نقدمه لبريدة

* بريدة - ماجد التويجري:
عبّر الرعاة المشاركون في مهرجان بريدة الترويحي لعام 1426هـ وهم: شركة نجدية، ومصنع الدوائية، وبايسن، ومؤسسة هضيم للتمور، وأسمنت القصيم، ومؤسسة بيت الرياض الجريسي، وشركة المنجم، والخطوط السعودية ومؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر، وقناة المجد الفضائية.. بمناسبة تكريمهم اليوم في ختام المهرجان تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر على تشريفه ورعايته تكريم رعاة مهرجان بريدة، الذي إن دلّ فإنما يدل على وفاء شخصه الكريم، والذي بلا شك غير مستغرب من سموه.
مشيدين في الوقت نفسه بالنجاحات المتتالية التي تحققت لمهرجان بريدة، والتي جاءت بعد متابعة دؤوبة ودعمين مادي ومعنوي من قبل سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز اللذين وقفا على قدم وساق منذ بداية فعاليات المهرجان وحتى ختامه اطمئناناً وتفقداً حتى تحقق النجاح المصبو إليه ولله الحمد.
مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بالتكريم والتشرف بالسلام على سمو الأمير فيصل الذي هو من يستحق التكريم، وأن رعايتهم لهذا المهرجان أمر محتوم وواجب وطني يسعى له كل مواطن.
هذا وقدم الرعاة الشكر والتقدير لجميع العاملين والعاملات في مهرجان بريدة الترويحي لهذا العام الذين كانوا محل الثقة التي أعطيت لهم حتى بات مهرجان بريدة من أفضل المهرجانات التي تقام في الخليج، مؤكدين أنهم على استعداد تام لخدمة الوطن والمواطن في جميع المناسبات.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved