Monday 18th July,200511981العددالأثنين 12 ,جمادى الثانية 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "مسابقة الجزيرة "

وسط احتفالية في (سفاري) الرياضوسط احتفالية في (سفاري) الرياض
فائزو مسابقة ( الجزيرة ) الكبرى يتسلمون سياراتهم وإجماع على مواصلة الاشتراك

  * الرياض - الجزيرة:
توجت مسابقة (الجزيرة) الكبرى أفراح فائزيها الذين حصدوا الجوائز الفارهة، وتسابقوا يحملون بشائر الفرح إلى أسرهم وأصدقائهم، مؤكدين أن (الجزيرة) أوفت بما وعدت، وأسبغت السرور على توقعاتهم التي أثمرت.
وفي مقر شركة سفاري للسيارات بالرياض جرت الأسبوع المنصرم احتفالية رمزية تسلم فيها الفائزون جوائزهم من طرازات مختلفة شملت سيارات (سوبيرب) و(قرطبة) و(فابيا) التي تنتجها (سكودا) إحدى أذرع شركة فولكس فاجن العالمية، وقد عمت مراسم التسليم حالة من الفرح العارم، إذ صحب بعض الفائزين الأبناء والأصدقاء، وكأنهم يصرون على توزيع سرورهم على مساحات معارفهم ونفوس كل اللصيقين بهم، في وقت تصادف فيه ان بعضهم قد تخلص من سيارته العتيقة انتظاراً لشراء أخرى جديدة، وبعضهم أهدى جائزته إلى أحد الأحباء، وآخرون فضلوا بيعها لإنجاز مشاريع أكثر إلحاحاً في قائمة الأوليات الحياتية من زواج، ومظاهر ضرورية أخرى.
وحين تتبنى صحيفة (الجزيرة) هذا النهج، وتعمد إلى التواصل الفعلي مع قرائها عبر هذه المسابقات وجوائزها القيمة إنما ذلك دلالة ملموسة على أنها تضع القارئ على قمة اهتمامها، بوصفه المعني الأول بحالة الرضى التام عن مطبوعته المفضلة وأن الوصول إلى مصافات تقديرية وتشجيعية عالية، لم يغب يوماً عن دائرة التطوير والبحث عن مشاهد وآفاق مستحدثة تلبي حاجات القراء من مظاهر تحريرية وإعلانية وتشجيعية، فكانت سلسلة جوائز (الجزيرة الكبرى) السابقة والحالية والمستقبلية.
وتتولى عمليات السحب اليومي للجائزة، لجنة تضم أعضاء من رعاة المسابقة فضلاً عن مجموعة من الجهاز التحريري والإداري لصحيفة (الجزيرة)، تستعين بالحاسب الآلي الذي يختار الفائز بالجائزة اليومية أو الأسبوعية، ومن ثم يتم الاتصال هاتفياً بالفائز المعين لتزف إليه فرحة فوزه بإحدى السيارات ليدخل بذلك إلى زمرة الذين حالفهم الحظ لامتلاك سيارة فارهة قيمة.
وفي الاحتفالية التي جرت وقائعها بمقر شركة سفاري للسيارات بمدينة الرياض، تم تسليم الفائزين الأوائل (8 فائزين) جوائزهم، على أن تتواصل مراسم التسليم في ذات المقر وفي تواريخ تحدد مسبقاً للفائزين.
و(الجزيرة) إذ يظل دأبها رسم الابتسامة وزرع الفرح على شفاه قرائها، تتمنى للجميع حظوظاً أوفر في مسابقتها الحالية أو جولاتها التشجيعية القادمة، التي ستشهد العديد من المفاجآت السارة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved