Monday 18th July,200511981العددالأثنين 12 ,جمادى الثانية 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

الهبدان المشرف على فعالية العقيلات:الهبدان المشرف على فعالية العقيلات:
ننتظر نادي العقيلات ببريدة.. ورحلة الجوف سنوية

* بريدة - ناصر الفهيد:
مجالس العقيلات بصمة واضحة في فعاليات مهرجان بريدة حيث الفعاليات الشيقة... والاقبال الجماهيري الكبير الذي تشهده المجالس يومياً والتي تجمع فيها الماضي بالحاضر.
الاستاذ عبد الله الهبدان المشرف على مجالس العقيلات قال للجزيرة إن أهم ما يميز مجالس العقيلات انها استقطبت عدداً كبيراً من كبار السن وأصبحت حديث مجالسهم واعتبروا مكسباً لهم كما أن الشباب كانوا بحق في تحفة فنية جمعتهم بماضي آبائهم لذا كان الوجود الجماهيري الكبير والذي يزداد كل ليلة دليلاً على هذا التميز.
وعن اهم الزيارات قال الهبدان ان مجالس العقيلات تشرفت بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز كذلك سمو الأمير الشاعر سعد آل سعود (منادي) وعدد كبير من رؤساء ومديري تحرير مجلات سعودية وخليجية، كذلك نعتبر من الزيارات مهمة لكل رجل كبير في السن حيث ان لحضوره أهمية لدينا.
وعن استمرار مجالس العقيلات قال الهبدان ان النجاح الكبير الذي لاقته المجالس يجعلنا نفكر ونحلم بانشاء نادٍ للعقيلات في مدينة بريدة ليرتاده كبار السن وغيرهم ويكون منبراً يحفظ ماضي الأجداد وتجدد التاريخ.. لذا اتمنى استمرار المجالس في المهرجان وغيره وان تدعم بقوة مادياً ومعنوياً من رجال الأعمال كونها تستهدف فئة غالية على قلوبنا والتاريخ.. فالمهرجان اعاد صناعة المجد من جديد لذلك علينا ان نواصل صناعة هذا المجد.
وكشف الهبدان في حديثه للجزيرة ان هناك رحلة للعقيلات ستقام في الشتاء القادم حيث تنطلق من بريدة الى الجوف والدعوة مفتوحة لمن يرغب.. وفي ختام حديثه قال الأستاذ عبد الله الهبدان ان هذه الفكرة المميزة والجديدة مهمة للغاية فهي ربط الحاضر بالماضي وتخليد للصفات الطيبة واحتراماً لمن رسخوا مفاهيم المراجل والعزة لدى الناس.. وإذا كانت العقيلات من بريدة فكان الرائع ان يخلد ذكراهم أهل بريدة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved