Monday 4th July,200511967العددالأثنين 27 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

البلطان يُعد مفاجأة بخصوص اللاعبين الأجانب والسعوديينالبلطان يُعد مفاجأة بخصوص اللاعبين الأجانب والسعوديين
تدريبات قدم الحزم تنطلق غداً بقيادة العذاري

* الرس - خالد الغفيلي:
تنطلق تدريبات فريق الحزم لكرة القدم الصاعد حديثاً لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين يوم غدٍ الثلاثاء على ملاعب النادي استعداداً لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة وتقرر ان يقود التدريبات المدرب التونسي المنذر العذاري الذي سيقود الفريق في مسابقة الفيصل رسمياً كما تميزت (الجزيرة) بذكر ذلك في الاعداد السابقة حيث وصل المدرب إلى السعودية علماً أن التدريبات الحزماوية سوف تقتصر على اللاعبين غير الأساسيين بهدف إعطائهم فرصة لمواصلة المشوار مع الفريق حيث تم مخاطبة هؤلاء اللاعبين للانتظام في التدريبات بينما أجل حضور اللاعبين الأساسيين لحين وصول مدرب الفريق الأول التونسي أحمد العجلاني.
وقد أهابت إدارة النادي الجديدة برئاسة علي العايد بجميع اللاعبين بالحضور والانتظام بالتدريبات منذ اليوم الأول مؤكدة أنها سوف تطبق الأنظمة الاحترافية على اللاعبين المتغيبين.
من جانب آخر لا زالت إدارة النادي تبحث عن لاعبين أجانب وهناك العديد من ملفات اللاعبين معروضة على عضو شرف النادي خالد البلطان الذي سيختار الأفضل منها.
كما أن هناك مفاجآت من البلطان للجماهير الحزماوية فيما يخص اللاعبين السعوديين والتي بدأها بلاعب هجر حسن الدوسري مقابل مليون ومائتين ألف ريال والتي سيعلن عنها قريباً.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved