Sunday 3rd July,200511966العددالأحد 26 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

كما انفردت ( الجزيرة ):كما انفردت ( الجزيرة ):
حماد جي يستمر مع الطائي موسماً آخر بعد أن تسلَّم مستحقاته..!

* حائل - فرحان الجار الله:
غادر المحترف السنغالي بصفوف الطائي حماد جي إلى بلاده بإجازة تمتد لشهر ونصف بعد أن اجتمعت معه الإدارة المرشحة بقيادة الأستاذ سعود القبلان وسلَّمته كامل مستحقاته المتأخرة التي تم تأمينها سابقاً خلال اجتماع أعضاء شرف النادي باللجنة السباعية.
وقد أبدى اللاعب ترحيبه بالاستمرار في صفوف الفريق لموسم آخر، وشدَّدت الإدارة عليه بضرورة الالتزام بموعد عودته مجدداً للانضمام لصفوف الفريق في وقت مبكر استعداداً للموسم الجديد.
وكانت (الجزيرة) قد انفردت بخبر استمرار اللاعب مع الطائي رغم كثرة الأخبار التي تحدثت عن نقل خدماته إلى أكثر من نادٍ، وأوضحت (الجزيرة) حينها أن حماد جي لن يستطيع الانتقال لأي نادٍ ما لم يوافق الطائي.
وعلى صعيد التجهيزات التي تقوم بها إدارة النادي الجديدة للموسم القادم، فقد اتفقت مع إحدى الشركات لإعادة صيانة وتجهيز الملعب الأساسي بالنادي سواء من حيث الأرضية أو الإضافة وذلك استعداداً لإقامة مباريات فريق الناشئين لكرة القدم ضمن دوري أندية المملكة الممتازة على هذا الملعب.
ويعقد مساء الأربعاء القادم 29-5-1426هـ، وبحضور الرئيس الفخري لنادي الطائي ورئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي بن محمد الجميعة وعدد من أعضاء شرف النادي ومندوب مكتب رعاية الشباب بمقر النادي اجتماع الجمعية العمومية للنادي لاختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد للنادي، والاطلاع على ميزانية النادي للموسم الماضي والميزانية المقترحة للموسم القادم. وكانت اللجنة السباعية التي شكلت في وقت سابق قد توصلت وبمتابعة من الشيخ علي الجميعة إلى اختيار وإقناع الأستاذ سعود بن عبد العزيز القبلان لتولي رئاسة النادي خلال المرحلة القادمة والذي بدوره قام باختيار أعضاء مجلس إدارته الجديدة وسيعرضها على طاولة اجتماع الجمعية العمومية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved