Friday 1st July,200511964العددالجمعة 24 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "المجتمـع"

تعليم المجمعة يُقيم العرض الختامي لمنافسات الإلقاءتعليم المجمعة يُقيم العرض الختامي لمنافسات الإلقاء

* المجمعة - صالح الدهش:
قام مدير عام الإدارة العامة للنشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم الأستاذ سعد بن عبدالعزيز العقيل بزيارة إلى إدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة، وكان في استقباله مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ أحمد بن عبدالله العقيل ورئيس النشاط الطلابي الأستاذ محمد الشيحة ونائبه الاستاذ احمد السبيت وعدد من المشرفين التربويين ومديرو المدارس وقائد المعسكر الكشفي الأستاذ محمد الدغيم وعدد من رواد النشاط بالمدارس.
ثم أقيم لقاء تربوي بمديري المدارس وبعض رواد النشاط والمشرفين التربويين وذلك بحضور مدير التربية والتعليم ومدير النشاط الطلابي وكذلك الأستاذ عادل النجيد مدير إدارة النشاط الثقافي بوزارة التربية والتعليم، كما أجاب على جميع استفسارات الحاضرين، وكان لمدير التربية والتعليم عدد من المداخلات والآراء.
وقد ذكر الأستاذ العقيل أن هذه الآراء وما سنخرج به من هذا اللقاء سيتم تطبيقها العام القادم، كما تمت مناقشة الخطة التطويرية لادارة النشاط الطلابي.
بعد ذلك قام الاستاذ سعد العقيل ومدير التربية والتعليم بالمحافظة ومدير النشاط الطلابي ومدير عام النشاط الثقافي بالوزارة بزيارة تفقدية لمركز التطوير للتدريب الطلابي والمقام بابتدائية تحفيظ القرآن الكريم بالمجمعة، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ خالد السليمان ومدير مركز التطوير التربوي الاستاذ ياسر بدر الخريجي وعدد من المشرفين التربويين ومسؤولو المدرسة.. وبعد ان إتمام الجولة عبر العقيل عن سعادته وسروره بما شاهده من اعداد وتنظيم وترتيب، وقدم شكره لمدير التربية والتعليم بالمحافظة ولمدير النشاط ولزملائهم على جهودهم الكبيرة المبذولة للطالب، وأشاد بالجهد والعمل المتميز والابداع من الجميع، كما أعرب عن شكره لمدير ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم على جهوده وابداعه في عمله.
بعد ذلك توالت اللوحات التعبيرية والانشادية والتي شدت الحضور وتفاعلوا معها بقوة؛ لما تحويه من مضامين كبيرة وما صاحبها من اخراج متميز ولوحات خلفية معبرة.
وفي نهاية المهرجان تم اعلان المدارس الفائزة، حيث فازت متوسطة المجمعة بكأس المركز الأول للمرحلة المتوسطة على مستوى مدارس المحافظة تليها متوسطة عمر بن عبدالعزيز بحوطة سدير بالمركز الثاني.
وفي المرحلة الثانوية حققت ثانوية روضة سدير المركز الأول وجاءت ثانوية حوطة سدير في المركز الثاني.
ويشار إلى أن مدرسة ابن القيم الابتدائية بالمجمعة قد حققت المركز الأول للمرحلة الابتدائية على مستوى محافظة المجمعة.
هذا، وقد تخلل فقرات المهرجان تسليم الجوائز والشهادات للمدارس الفائزة والطلاب البارزين في عدد من الأنشطة من بينها مسابقة القراءة للصفوف الأولية ومهرجان الالقاء للمرحلة الابتدائية.. كما قدمت في نهاية المهرجان درع تميز لجميع المدارس المشاركة؛ لجودة العروض وتميزها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved