Thursday 30th June,200511963العددالخميس 23 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "نوافذ تسويقية"

20 ألف زائر يومياً وتخفيضات ونادٍ للمتفوقين20 ألف زائر يومياً وتخفيضات ونادٍ للمتفوقين
فعاليات متنوعة وعروض متميزة يقدمها منتجع فانتزي لاند

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
يواصل منتجع فانتزي لاند بالرياض نجاحه وتألقه من خلال العشرات من الفعاليات المتنوعة والعروض المثيرة الأمر الذي أدى إلى جذب الزوار والمصطافين حتى وصل عددهم إلى 30 ألف زائر يومياً.
ويقول صالح الوسيدي الرئيس التنفيذي للمنتجع أنه يتم تقديم هذه العروض من خلال خطط وآليات تنفيذية تساعد على دعم السياحة الداخلية وجذب المصطافين.
وعن طبيعة الفعاليات يقول الوسيدي إن المنتجع يطرحها من خلال إطارين أحدهما عن طريق الاشتراك في مهرجان الرياض الصيفي والآخر من خلال العروض الخاصة التي يطرحها المنتجع مثل عرض لأكبر بيتزا بالمملكة يصل طولها إلى 8 أمتار استغرق إعدادها بواسطة أمهر الطهاة 8 ساعات.
- إضافة إلى ماراثون الأطفال الذي طرح بشكل جديد من خلال شركة باورهورس. أيضاً فريق بروس للدراجات النارية الذي يضم لاعبين عالميين ويقدم الإثارة والتشويق إضافة إلى برامج مواهب وأفكار للمبدع صالح العريض مع أحبائه الصغار.
وعن الجديد يقول الوسيدي إن المنتجع أقام حفلاً لتكريم المتفوقين وقدم لهم الشهادات التقديرية والهدايا مع تقديم بطاقة العضوية لهم مشيراً إلى وجود خصومات تصل إلى 50% على الشهاليهات والجلسات لجميع الزوار إضافة على عروض الطيران الشراعي والدبابات والطبق الشعبي وأضاف الوسيدي أن المنتجع حريص على المشاركة في الأنشطة الخيرية ودعمها ورعايتها من خلال استضافته لجمعية الطفل اليتيم.. «إنسان» بهدف إدخال البهجة والسرور في نفوسهم.
وأنهى صالح الوسيدي حديثه موجهاً الشكر لكبار الرعاة الذين رصدوا جوائز عينية ونقدية كبرى وهي الخطوط السعودية وشركة الحصيني والمستشفى السعودي الألماني وبلاذر للاتصالات وكوكاكولا وباور هورس إضافة للجوائز الضخمة التي رصدها المنتجع لزواره يومياً وأسبوعياً.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved