Sunday 19th June,200511952العددالأحد 12 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "مدارات شعبية"

أُمسيات البحرين الشعرية أربعأُمسيات البحرين الشعرية أربع
خالد يفتتحها والعطيب يختمها

تحتفي مملكة البحرين بإقامة مهرجان (صيف البحرين لعام 2005م)، وقد تم الإعداد والتجهيز الكبير لتتناسب مع أهمية المهرجان والوفود التي تصل إليه.
ويُعَدُّ المهرجان من أكبر المهرجانات الصيفية حيث تقام أُمسيات شعرية هامة لكبار الشعراء في الخليج العربي.. وقد صرّح مدير تحرير مجلة البواسل عايد الخالد المسؤول عن أُمسيات صيف البحرين الشعرية بأنه سوف تكون هناك أربع أُمسيات شعرية، يفتتحها يوم الاثنين 27-6-2005م، صاحب السمو الأمير خالد بن سعود الكبير، وسعادة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة.. يليها الأُمسية الشعرية الثانية التي يحيها كل من الشاعر سليمان المانع والشاعر سلطان الهاجري.. أما الأُمسية الثالثة فقد وقع الاختيار على الشاعر ياسر التويجري من السعودية، والشاعرة ولاء عواد من دولة الكويت، والشاعرة أمل المرزوق من مملكة البحرين.. ويختتم الأُمسيات الشاعر طلال العبدالله الرشيد (العطيب) حيث تعتبر هذه الأُمسية هي الأولى للشاعر العطيب.
الجدير بالذكر أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية، ويتم تخصيص يومي الأربعاء والخميس للحفلات الفنية التي يحييها نخبة من نجوم الطرب العربي.
وتنظم هذه الفعالية شركة الفاتح التي يرأس مجلس إدارتها سعادة الشيخ خالد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة، ونائبه الأستاذ عبدالله العنزي، وينسق لهذه الأُمسيات الزميل مطلق المطلق.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved