Sunday 19th June,200511952العددالأحد 12 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

دعوها تركض فوق بساط (إجازتها)دعوها تركض فوق بساط (إجازتها)

في ضوء طرح الجزيرة حول هموم التربية والتعليم يطيب لي باسم جميع المرشدات الطلابيات في مدارس البنات أن أرفع إلى وزارة التربية والتعليم أملاً يحدو أنفسنا يتصل بالدوام الخاص بالإجازة الصيفية حيث نالنا نحن المرشدات نصيبنا من المناوبة وكأننا إداريات وعملنا يتصل بالطالبات فلماذا نربط بقيود إدارية ونلزم بحضور جزء من الإجازة.
إنني أضع هذا الرجاء أمام المسؤولين في وزارتنا الموقرة آملة إنصافنا وربطنا بالطالبات وليس بالإداريات. ولا سيما وأن المرشدة الطلابية تنوء بأعباء العمل التربوي خلال العام الدراسي وترسم دوائر البذل والعطاء وتذرف مشاعر الحماس والامتزاج الصعب بهموم الطالبات في موسم دراسي شاق فلا أقل من الوقوف معها والتجاوب مع آمالها وتخليصها من قيود الروتين الإداري الحاد...
أنصفوا المرشدة الطلابية عبر وقفة إنسانية ودعوها تركض فوق بساط إجازتها وتنال قسطا من راحة طالما حلمت بها وسط أكوام المشاكل وأرتال المتابعات التي اقتضتها مصلحة الطالبات وبخاصة أن الإرشاد الطلابي أفق صعب مثقل بالأعباء والمسؤوليات.
إنني أرجو من وزارتنا الكريمة إعادة النظر في دوام المرشدات في الإجازة وشكراً لعزيزتي الجزيرة التي طالما فتحت لنا أبواب الظهور لنبوح بهمومنا التربوية تحت الأضواء الصحفية..

نوال الحميد /مرشدة طلابية - بريدة

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved