Thursday 16th June,200511949العددالخميس 9 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

تحت شعار (شباب نرعاه: لوطن نحميه)تحت شعار (شباب نرعاه: لوطن نحميه)
(الندوة) تقيم مخيمها الشبابي السادس في الطائف

* الرياض - وهيب الوهيبي:
تنطلق يوم غد الجمعة القادم بمدينة الطائف فعاليات المخيم الشبابي التربوي السادس الذي تنظمه الندوة العالمية للشباب الإسلامي في الفترة من 10-5-1426هـ وحتى نهاية الإجازة المدرسية، في إطار الأنشطة والبرامج التي تنفذها خلال العطلة الصيفية من كل عام لإتاحة الفرصة للطلاب والشباب لقضاء إجازة صيفية ممتعة في منطقة الطائف السياحية.
ذكر ذلك أسامة محمد علي جمبي المشرف العام على مكتب الندوة بالطائف موضحاً أن المخيم الذي يقام هذا العام تحت شعار (شباب نرعاه.. لوطن نحميه) يستضيف وفوداً طلابية من أبناء الجامعات والكليات والمعاهد والمراكز الصيفية من جميع أنحاء المملكة يستفيدون على مدى ثلاثة أشهر من مختلف الأنشطة والمحاور التعليمية والرياضية والترفيهية والثقافية والاجتماعية التي يحفل بها هذا المنشط التربوي.
وأضاف أن المخيم يهدف إلى استثمار وقت الطلاب والشباب فيما يعود عليهم بالنفع وبث روح التعاون بينهم وتدريبهم على العمل الجماعي وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم، إضافة إلى خدمة المراكز الصيفية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم والنوادي الثقافية والاجتماعية والمدارس والجامعات من خلال توفير الإمكانيات والاحتياجات اللازمة للإقامة والاشتراك في أنشطة وفعاليات المخيم المختلفة.ويعد المخيم متنفساً مجانياً لشباب المملكة المتطلعين للاستجمام ومتعة الرحلة والحياة الجماعية بعيداً عن الروتين المدرسي والمنزلي.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved