Wednesday 15th June,200511948العددالاربعاء 8 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "نوافذ تسويقية"

فانتزي لاند يقدم العديد من البرامج خلال هذا الصيففانتزي لاند يقدم العديد من البرامج خلال هذا الصيف

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
يشارك منتجع فانتزي لاند في تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة المتعددة والمتنوعة والتي يتوقع لها أن تجذب الآلاف من الزوّّار والمصطافين طوال الأشهر القادمة. وقال صالح الوسيدي الرئيس التنفيذي للمنتجع بأنه قد تم إعداد العديد من الفقرات والمسابقات والأنشطة التي تجمع بين الترقية والسياحة معاً وذلك لجذب المصطافين في محاولة لتأصيل السياحة الداخلية وتسليط الأضواء على الكثير من الكنوز السياحية بالمملكة.
وأضاف بأن المنتجع يحتوي على أكبر بحيرة مائية في الرياض علاوة على المسطحات الخضراء المتوفرة في أركان المنتجع واستديو مواهب وأفكار الذي جذب الأحباء الصغار لاكتشاف مواهبهم بقيادة المبدع صالح العريض. كما يوجد العديد من الملاهي المتميزة بألعابها ا لمثيرة وقرية الدلافين التي تقدم عروض التي تجمع بين الإثارة والتشويق.
وأشار الوسيدي أن المنتجع لا يزال يواصل عروضه وتخفيضاته سواء في جلسات البحيرة أو في الشاليهات التي تشكل في مجملها بانوراما معمارية شاملة إضافة إلى مسرح فانتوزي ومسرح الطفل والسوق التجاري وغيرها من الأفكار المثيرة والجريئة التي ميزت المنتجع وجعلته في الصدارة دائماً.
ويضيف الوسيدي أن المنتجع كعادته يعمل من خلال آليات متميزة وخبرات متخصصة وبرامج مشوقة مثل بركان البالونات وعروض الدبابات والسيارات المثيرة وعروض الطيران الشراعي وسباق الماراثون للأطفال ومسابقات أكبر بيتزا وأكبر ساندوتش إضافة للعديد من المحاضرات الثقافية والدينية علماً بأن هذه الفعاليات يستمتع بها الزائر من خلال طرح العديد من الجوائز القيمة إضافة للمسابقات اليومية وغيرها كحفلات تكريم المتفوقين من الطلاب والمعلمين ومهرجان العودة للمدارس وأنهى الوسيدي مؤكداً على دور المنتجع في التواصل مع الزوّار وتلبية مطالبهم وتوفير كافة وسائل الأمن والسلامة علاوة على وجود المشرفين في مناطق التجمعات على مدار الساعة وطرح العديد من الفقرات والمسابقات في وقت واحد وفي جميع أرجاء المنتجع لتلبي طموح الجميع صغاراً وكباراً.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved