Wednesday 15th June,200511948العددالاربعاء 8 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

مشايخ وعلماء يتصدرون الدروس العلمية في جامع الحمراءمشايخ وعلماء يتصدرون الدروس العلمية في جامع الحمراء

* الرياض - الجزيرة:
تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالتنسيق مع مركز الدعوة والإرشاد بالرياض ستقام (الدروس العلمية التأصيلية) بجامع العثمان بحي الحمراء الواقع خلف مدينة الحكير لاند الترفيهية ابتداء من 11-5 إلى 14-5 الجاري.
وسيلقي فضيلة الشيخ د. عبدالله بن عبدالرحمن بن جبرين محاضرة بعنوان (مزالق قد يقع فيها طالب العلم) يوم الجمعة 10-5 التي ستكون بمثابة الافتتاح لهذه الدروس العلمية.
هذا وسيشارك في الدورة الشيخ د. عمر بن سعود العيد، ويشرح (الأصول الثلاثة) لشيخ الإسلام محمد بن عبدالوهاب- رحمه الله تعالى- وذلك بعد الفجر جميع أيام الدورة، والشيخ د. عبدالعزيز السدحان، ويشرح (حديث الدين النصيحة) وذلك بعد العصرفي اليومين الأولين من الدورة، والشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الزامل، ويشرح (المنظومة البيقونية في مصطلح الحديث) للإمام البيقوني رحمه الله تعالى وذلك بعد العصر في اليومين الأخيرين من الدورة، والشيخ د. عبدالعزيز بن فوزان الفوزان ويشرح (كتاب الصلاة) من كتاب منهج السالكين للعلامة السعدي رحمه الله تعالى بعد المغرب جميع أيام الدورة، والشيخ د. يوسف بن عبدالله الأحمد ويشرح (كتاب آداب المشي إلى الصلاة) لشيخ الإسلام محمد بن عبدالوهاب رحمه الله تعالى بعد العشاء جميع أيام الدورة.
وتقام هذه الدروس نظراً لأهمية ربط الناس بعلمائهم والقرب منهم والالتفاف حولهم والتواصل معهم لطرح ما يستجد من مسائل واستفتاءات تحتاج لتأصيل علمي رصين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved