Wednesday 15th June,200511948العددالاربعاء 8 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

سمو وكيل إمارة الباحة رأس مجلس المنطقةسمو وكيل إمارة الباحة رأس مجلس المنطقة

* الباحة - خالد زاهي:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة أمس جلسة مجلس منطقة الباحة الثانية من دورته الثانية للعام المالي 1425-1426هـ وذلك في قاعة الاجتماعات بديوان إمارة المنطقة.
وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء مجلس المنطقة الجدد وهنأهم بالثقة الملكية الغالية، متمنياً سموه لهم التوفيق والسداد في أداء أعمالهم والأمانة الملقاة على عاتقهم تجاه الله أولاً ثم تجاه حكومتهم ووطنهم وشعبهم.
وأشاد سمو نائب رئيس مجلس المنطقة بالدور الكبير الذي قدمه الأعضاء السابقون، الذي كان له أبلغ الأثر في تطور ورقي المنطقة، مهيباً سموه بالجميع إلى ضرورة بذل الجهد وتكريسه لخدمة أهالي وأبناء المنطقة.
وأكد سموه أن عضوية مجلس المنطقة ليس مجرد تشريف وإنما هي تكليف وأمانة كبيرة سنحاسب جميعاً عنها أمام الله وأمام قيادتنا، سائلاً سموه الله العلي القدير أن يعين الجميع على أعمالهم وأن يوفقهم في خدمة منطقتهم.
بعد ذلك تلا أمين عام مجلس المنطقة محضر الجلسة السابقة للمجلس حيث تمت المصادقة على ما ورد به من قرارات وتوصيات.
ثم ناقش المجلس جدول أعماله واشتمل على ميزانية جمعية الهلال الأحمر السعودي، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فيما يخص المنطقة للعام 142501426هـ إضافة إلى مناقشة تقرير لجنة التجهيزات الأساسية بشأن مشروع ربط المنطقة بالسكك الحديدية.
وفي ختام الاجتماع تم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات حيال مجموعة من الموضوعات فيما تم إحالة عدد من اللجان المختصة لاستكمال دراستها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved