Friday 10th June,200511943العددالجمعة 3 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أمير القصيم افتتح مؤخراً مشروع الإسكان التنموي بمركز اباناتأمير القصيم افتتح مؤخراً مشروع الإسكان التنموي بمركز ابانات

  * الرس - منصور الصائغ:
افتتح مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ورئيس لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة مشروع الإسكان التنموي بمركز ابانات، الذي قامت بتنفيذه جمعية البر الخيرية في محافظة الرس، الذي هو باكورة مشاريع الإسكان التنموي بمنطقة القصيم.
وهذا المشروع انطلق باهتمام بالغ من سمو الأمير حيث رعى سموه الفكرة وحشد لها الجهود وتابعها أولاً بأول، وعقد لها عدة اجتماعات فكان التخطيط والعمل المخلص. وقبل عام تفضل سموه الكريم بوضع حجر الأساس لهذا المشروع، ثم تفضل بتوقيع العقد مع المقاول بتكلفة تزيد على عشرة ملايين ريال، وبدأ بتوفيق الله العمل به بإشراف مباشر ودعم سخي من قبل سموه الذي تبرع بإنشاء عشر وحدات سكنية صدقةً جاريةً لوالدته - رحمها الله - تلاه الخيِّرون من أهل الخير والإحسان بالتبرع. وبهذه المناسبة تحدث رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة الرس الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين عن هذا المشروع التنموي الذي تم تدعيمه مادياً ومعنوياً حتى اكتمل وظهر بهذا المستوى الذي يدعو للإشادة والتقدير.
وقال الحمين: لقد تضافرت جهود أهل الخير لهذا المشروع الذي أصبح حقيقة بعد ما كان حلماً ولا شك أنه تُوِّج برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس لجنة الإسكان التنموي بمنطقة القصيم، الذي رعى افتتاح هذا المشروع بمركز ابانات الذي قامت بتنفيذه جمعية البر الخيرية بالرس، الذي هو باكورة مشاريع إسكان متعددة بالمنطقة.
وقد شارك في تشييد هذا المشروع عدد من محبي الخير، على رأسهم صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم، وسعادة الشيخ خالد بن إبراهيم، والشيخ سلطان بن محمد العذل، والشيخ فهد العذل، وفاعلة خير بواسطة محافظ الرس بالنيابة خالد العساف، وسعادة الأستاذ خالد البلطان، وعدد آخر من المتبرعين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved