Thursday 9th June,200511942العددالخميس 2 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الإبن يؤكد براءتهالإبن يؤكد براءته
بيليه يزور ابنه المعتقل بسبب تهريب المخدرات

ذكرت صحيفة برازيلية أن نجم كرة القدم البرازيلي السابق بيليه أسطورة كرة القدم العالمية زار نجله إيدينيو في السجن أمس الأول الثلاثاء بعد إلقاء القبض على بتهمة تهريب المخدرات.
وبعد خروج بيليه من مقر إدارة مكافحة المخدرات قال النجم الكبير إنه كان من المستحيل أن يتحدث إلى ابنه بعد أن تعانقا وانخرطا في البكاء. ونقلت صحيفة (فوليا دي ساو باولو) عن بيليه قوله (مثل أي أب.. يكون من المحزن أن ترى ابنك في مثل هذا الموقف).
من جهته أعلن ادسون دو ناسيمنتو (ادينيو) ابن نجم كرة القدم البرازيلي بيليه أنه بريء من اتهامات تورطه في قضية تهريب مخدرات غداة اعتقاله و50 شخصا بسبب علاقاتهم المفترضة مع منظمات اجرامية في ساو باولو وريو دي جانيرو متخصصة في تهريب المخدرات واختطاف الاشخاص مقابل فدية.
وأدلى ادينيو (35 عاما) حارس مرمى فريق سانتوس سابقا، بأقواله أمام لجنة التحقيق وبحضور محاميه بعدما أمضى ليلة أمس في سجن ساو باولو، وهو يواجه عقوبة السجن لمدة تتراوح ما بين 3 و10 أعوام. وكانت الصحف البرازيلية اشارت إلى انه يشتبه بأن المجموعة التي تم توقيفها متورطة في خطف والدة مهاجم سانتوس والمنتخب البرازيلي روبينيو العام الماضي حيث بقيت محتجزة مدة 41 يوما قبل ان يطلق سراحها في 17 ديسمبر مقابل فدية وصلت إلى 200 ألف دولار.
وأوضحت ان 70 عنصرا شاركوا في عملية مهاجمة المجموعة وتم خلالها ضبط أسلحة و11 سيارة، بالإضافة إلى ان الشرطة تملك تسجيلات هاتفية تؤكد علاقة ادينيو بأحد المعتقلين رونالدو بارسوتي ديارتي دي فريتاس المتهم بزعامة العصابة المتخصصة في تهريب المخدرات وتبييض الاموال.
وكان ادينيو حارسا لسانتوس من 1994 إلى 1998، وقد اصيب بقطع في اربطة الركبة عام 96 ولم يتمكن بعدها من اللعب فاعتزال بعد 3 اعوام.
وأوضح بيليه ان ابنه بريء، وقال في تصريح لصحيفة (او غلوبو البرازيلية) أعتقد بأنه بريء.. لقد طلب مني ألا أقلق لأنه ليس له أية علاقة مع الشخص المتهم بتهريب المخدرات.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved