Thursday 9th June,200511942العددالخميس 2 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "فـن"

المشرف على تلفزيون الشرق الأوسط علي الحديثي لـ فن :المشرف على تلفزيون الشرق الأوسط علي الحديثي لـ فن :
مفاوضات ( جادة ) بين التلفزيون السعودي و حول ( طاش )

* أبها - دبي (هاتفيا) - عبد الله الهاجري:
تواصلت الردود وتباينت بين أوساط العامة حيال انتقال إنتاج المسلسل الشهير طاش ما طاش إلى مؤسسة آرا والتي أصبح بعد ذلك حقاً في عرضها الأول لصالح تلفزيون الmpc وافتقاد المشاهد المحلي لجزء يعتبره البعض (مهماً) في أجوائه الرمضانية والتي تعود عليها خلال الاثني عشر عاماً الماضية.
وكان تخوف أغلب المشاهدين من عدم رؤيتهم لهذا المسلسل والذي حقق شهرة واسعة امتدت حتى وصلت إلى العربية بل واستحق في أغلب الأحيان المراكز الأولى في بعض المهرجانات العربية.
وتواصلاً من (فن) والتي واكبت أحداث هذا الموضوع ومستجداته حتى تم إجراء الحوار المطول مع بطلي المسلسل السدحان والقصبي واللذين أوضحا العديد من الأمور، إلا أن الملفت للأمر هو عدم توصل (فن) لأحد من المسؤولين في القناة السعودية الأولى.
ومن هنا حاولنا إيضاح الأمور جلياً وذلك من خلال اتصال هاتفي مع الاستاذ علي الحديثي المشرف العام على مجموعة مركز تلفزيون الشرق الأوسط والذي أوضح أن مفاوضات تجري الآن بين ال MBC والتفلزيون السعودي بخصوص هذا الموضوع من ناحية عرضها وكيفية عرضها إلى جانب أمور أخرى لكنها لا تخرج أبداً عن موضوع طاش ما طاش.
وأبان الحديثي في سياق تصريحه أن آرا هي التي وقعت العقد مع مؤسسة الهدف للإنتاج الفني وبدورنا استطعنا الحصول على حقوق إنتاج هذا المسلسل لمدة طويلة رافضاً الكشف عن قيمة العقد أو حتى مدته على الرغم من تسرب معلومات بهذا الخصوص.
إلا ان تأكيداته انصبت حول ان التلفزيون السعودي (ربما) سيعرض هذا المسلسل وقد يكون في وقت الذروة والتي هي في النهاية مطمع الجميع.
وأشار الحديثي في سياق تصريحه المقتضب ل(فن) أنه في حالة عدم وجود أي اتفاق بيننا فإن طاش سيكون موجوداً هذا العام في ال MBC فقط.
واختتم الحديثي تصريحه ل(لفن) بأن المواضيع ما زالت حتى الآن معلقة من جانب المسؤولين في التلفزيون السعودي إلا ان احتمالية أن تأخذ المفاوضات مجرى آخر سيتم لاحقاً الكشف عنها وسنخص (فن) بكل ما يستجد حيال هذا الموضوع.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved