Wednesday 8th June,200511941العددالاربعاء 1 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الرأي"

الدورات العلمية في مراكز التدريبالدورات العلمية في مراكز التدريب
أورانوس بنت علي بن عبدالله الحسين - بريدة

إن مراكز التدريب العلمية الحكومية والأهلية فيها المزيد من اكتساب المعلومات المختلفة وخاصة بعد ظهور وتطور تلك التقنيات الحديثة.
كثرت تلك المراكز وأصبح الإقبال عليها كثيراً لأن الإنسان بحاجة إلى زيادة معلوماته لأنه مهما اكتسب من علوم يبقى علمه لم يكتمل بعد؛ لأن العلم بحر لا قرار له..
إن مراكز التدريب العلمية لتعليم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والتدريب الطبي وغير ذلك مكسب كبير للمتعلم فلا بد للفرد بأن يكتسب ثقافات ولغات ليطور مستوى تعليمه؛ فاللغة الإنجليزية لا بد من تعلمها وتطويرها فهي لغة دارجة ومهمة في هذا العصر؛ ففي مركز للتدريب دخلت في دوراته وجدت فيه الحرص والاهتمام ويؤهلك في كسب المزيد..
وفي جنبات المركز وجدت العناية والرعاية وفي داخل القاعات ذات المستوى الراقي معلمات على درجة ودراية ومعرفة وقادرات على توصيل المعلومة وترسيخها في أذهان الطالبات بأيسر وأفضل الطرق؛ وكذلك ما وجدته من حرص واهتمام في مكتب خدمة العملاء.. سؤال دائم في كل يوم وحرص على فهم واستيعاب كل ما من شأنه تعلم اللغة.. بإدارة موظفات سعوديات قادرات على أداء العمل بكل إخلاص واتقان يستطعن أن يعكسن صورة جيدة عن الموظفات السعوديات ويعملن بحرص شديد، فتشعر بارتياح عندما ترى تلك النماذج المشرفة من بنات الوطن تراهن في حركة دائمة مستمرة نشطة فكل موظفة تقوم بواجبها على أكمل وجه، بل وبكل اهتمام وأمانة وإخلاص!!
رسالة شكر..
أبعث رسالة شكري إلى جميع العاملات في هذا المركز من إدارات ومدرسات على تلك الجهود المبذولة والاهتمام المتزايد وأخص بالذكر مكتب خدمة العملاء الذي أدى واجبه مع جميع الطالبات وخاصة الأستاذة هدى الحربي.. تجذبك بسلاسة ألفاظها وأسلوبها الممتع!! ودماثة أخلاقها!!
شوق واشتياق.. ولكن انتهت الدورة وإلى لقاء آخر بدورة قادمة إن شاء الله!!
(قول من الأقوال): (التجربة خير برهان).
بيت شعر:


أطالبة اليوم أمَّ الغد
إلى المجد سيرى إلى الأمجد

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved