Wednesday 8th June,200511941العددالاربعاء 1 ,جمادى الاولى 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

فشل اجتماع بين السلطة والاحتلال حول الانسحابفشل اجتماع بين السلطة والاحتلال حول الانسحاب
شهيدان وكتائب القسام تقصف مستوطنة إسرائيلية وتتسبب بمقتل مستوطنين

* رام الله - جنين - بلال ابودقة - الوكالات:
استشهد فلسطينيان احدهما مروح ابوزيد كميل احد القادة العسكريين لحركة الجهاد برصاص القوات الاسرائيلية، وفي المقابل انهالت على بلدة سديروت داخل الخط الاخضر صواريخ من نوع القسام اطلقتها كتائب القسام التابعة لحماس وذلك ردا على اقتحام مجموعة اليهود يوم الاثنين الحرم القدسي الشريف بمساعدة قوات الاحتلال.
وفي وقت لاحق من يوم أمس افاد مصدر عسكري اسرائيلي ان شخصين قتلا واصيب خمسة آخرون يجروح اثر تعرض مستوطنة اسرائيلية في جنوب قطاع غزة للقصف.
وفيما يتصل بالشهيدين فقد أكد مصدر في الجهاد استشهاد مروح ابو زيد خلال اشتباك مسلح من ساعات الصباح الباكر فى بلدة قباطيا بين مقاومين من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد بقيادة مروح أبو زيد، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال لم تتمكن من المجاهدين الا عندما هدمت المنزل الذي تواجدوا فيه في جنين، مشيرا إلى أن أحد مرافقي الشهيد أصيب ولا يعرف ما اذا كان اعتقل ام لا.. كما استشهد امس أحد أفراد الأمن الفلسطيني فقد استشهد بنيران إسرائيلية في قباطيا.
ومن جانب آخر قال وزير الحرب الاسرائيلي شاؤول موفاز إن الجيش الاسرائيلي قد يسيطر مؤقتا على مناطق خاضعة للسيطرة الفلسطينية بقطاع غزة إذا شن النشطاء هجمات أثناء انسحاب مزمع من القطاع في اغسطس آب.

طالع دوليات

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved