Friday 27th May,200511929العددالجمعة 19 ,ربيع الثاني 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

شكراً لرجال التربية والتعليم بمنطقة القصيمشكراً لرجال التربية والتعليم بمنطقة القصيم

تابعت التغطية الإعلامية المميزة لصحيفة الجزيرة لانعقاد اللقاء الثالث عشر في تعليم الكبار.. وأقول في هذا الصدد: إن القصيم هي إحدى مناطق مملكتنا الغالية المترامية الأطراف التي حظيت بنقلة حضارية مميزة كسائر أرجاء وطننا المعطاء في هذا العهد الزاهر.. وما أن تلوح في ذاكرتك هذه المنطقة الجميلة تبرز في مخيلتك ذكرى رجالها الأوفياء.. نعم رجالها الذين التقينا بهم أثناء انعقاد اللقاء الثالث لمشرفي تعليم الكبار المنعقد في الفترة من 6-8-4-1426هـ بمدينة بريدة، حيث قام قسم تعليم الكبار بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم بالإعداد والتنظيم المتميز لهذا اللقاء، وقام بافتتاحه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري والأمين العام لتعليم الكبار بوزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد بن سليمان المهنا، وكان هذا اللقاء ناجحا بفضل الله أولا ثم بفضل الجهود الكبيرة التي بذلت لتحقيق أهدافه من قبل زملائنا المشرفين بتعليم الكبار في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم وبعض مديري مراكز محو الأمية المساندين لهم في الإعداد بتوجيه من المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم والأمين العام لتعليم الكبار.
وإننا ننتهز هذه المناسبة لنتقدم بخالص الشكر والتقدير للمدير العام للتربية والتعليم ولإخواننا المشرفين بتعليم الكبار على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والإعداد المميز لهذا اللقاء..
والشكر موصول لرجلي الأعمال بمدينة بريدة الأخوين سليمان بن صالح الدبيخي ومحمد الحمد الشبعان على دعوتهما واستضافتهما لنا، حيث لقينا كل حفاوة وتقدير. وإننا على يقين أن أمثال هؤلاء الرجال الأوفياء كثير بمنطقة القصيم.
سدد الله خطى الجميع لتحقيق ما نصبو إليه من البناء والتقدم والرقي لهذا الوطن الغالي، وحفظ الله أمنه واستقراره في ظل الإسلام تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وحكومته الرشيدة.

علي بن عبدالله بن محمد آل مهنا
مشرف تعليم الكبار بإدارة التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved