Thursday 26th May,200511928العددالخميس 18 ,ربيع الثاني 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "نوافذ تسويقية"

الأمير فيصل بن بندر يدشن موقع المدينة الجامعية لكليات القصيم الأهلية على الإنترنتالأمير فيصل بن بندر يدشن موقع المدينة الجامعية لكليات القصيم الأهلية على الإنترنت

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مؤخراً بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة موقع المدينة الجامعية لكليات القصيم الأهلية على الإنترنت وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح رئيس مجلس إدارة الكليات بجامعة القصيم الأهلية عضو مجلس الشورى والدكتور فهد الفلاج عميد الكليات وعدد من المسؤولين بجامعة القصيم الأهلية.
وقد رحب بهم سموه الكريم متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم والإسهام برقي التعليم العالي بمنطقة القصيم.
وتحدث الأستاذ منصور بن عبدالله الشتيوي مصمم الموقع بنبذة يسيرة عن الموقع قائلاً:
أولاً أشكر لسمو أمير منطقة القصيم تفضله وتكرمه بتدشين موقع المدينة الجامعية لكليات القصيم الأهلية على الإنترنت وبالنسبة لمحتويات الموقع فإنه يشمل على نبذة عن الكليات (الموقع ، والمساحة، الطاقة الاستيعابية، الملحقات الرياضية) كما يحتوي الموقع على إدارة الشؤون الإدارية التي تضم المجلس الفخري وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية. وأضاف الشتيوي: كما سيقوم الموقع بخدمة الطلاب المنتسبين للكليات وذلك بالحصول على جداولهم الدراسية والنتائج النهائية وغيره من الخدمات بالإضافة إلى إنه يتيح لجميع الطلاب بريداً إلكترونياً مفتوح المساحة. وأشار مصمم الموقع إلى أن عنوان الموقع هو (WWW.QC.edu.sa).

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved